الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

10 قتلى في الداخل المحتل منذ مطلع يونيو بينهم 8 خلال أسبوع

2022-06-19 01:20:59 PM
 10 قتلى في الداخل المحتل منذ مطلع يونيو بينهم 8 خلال أسبوع
أرشيفية

الحدث 48

شهدت البلدات والمدن الفلسطينية في الداخل المحتل، تصاعدا خطيرا في جرائم القتل خلال الأيام الأخيرة، إذ قُتل منذ مطلع الشهر الجاري 10 أشخاص بينهم 8 في غضون أسبوع واحد.

ومن بين الجرائم قُتل 8 شبان خلال أسبوع واحد، آخرهم الشابين زياد أيوب من نحف وجمال قبوعة من كفر قرع بعد تعرضهما لجريمتي إطلاق نار منفصلتين بفارق ساعة واحدة، الليلة الماضية.

وجاءت جريمتي القتل، الليلة الماضية، بعد 24 ساعة من مقتل الشابين علي ومحمود فاخوري من الناصرة اللذين تعرضا لإطلاق نار خلال تواجدهما داخل سيارة قرب بسمة طبعون بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة.

وفي يوم 14 حزيران/يونيو، قتل الشاب منير ريان من كفر برا إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في مكان عمله في بلدة "شوهم" قرب اللد.

وفي يوم 13 حزيران/يونيو، قتل الشاب محمود ناظم صنع الله من دير الأسد في جريمة إطلاق نار خلال تواجده داخل سيارته في بلدة البعنة.

وفي يوم 12 حزيران/يونيو، قتلت سمر كلاسنة من حيفا في جريمة طعن على يد زوجها، حسب الاشتباه، الذي طعن نفسه محاولا الانتحار في أعقاب ذلك. وبعد منتصف ليل 11-12 حزيران/يونيو، قتل الشاب توفيق خالد عرو من جت المثلث في جريمة إطلاق نار خلال تواجده في سيارته أمام منزله.

وفي يوم 7 حزيران/يونيو، قتلت جوهرة خنيفس من شفاعمرو إثر تفجير سيارة استقلتها في المدينة. وفي يوم 5 حزيران/يونيو، قتل الشاب أحمد حسن أبو شيخة من عارة في جريمة إطلاق نار