الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الديمقراطية: الحرب الإجرامية على قطاع غزة إرهاب دولة منظم يجب أن يتوقف

2022-08-07 11:00:13 AM
الديمقراطية: الحرب الإجرامية على قطاع غزة إرهاب دولة منظم يجب أن يتوقف
آثار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

الحدث الفلسطيني

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حسن عبد الحميد، إن  العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة "إرهاب دولة يجب أن يتوقف وبشكل فوري.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات له، أن "إرهاب الدولة الموصوف في إطار المخطط الاستعماري والذي عبر عنه من خلال إعلان القدس الذي وقعه الرئيس الامريكي بايدن ورئيس حكومة الإحتلال لابيد، يؤكد أن أمن إسرائيل هو التزام أمريكي راسخ.

وأردف: يأتي هذا العدوان والحرب المفتوحة على قطاع غزة والتي تستهدف الأطفال والنساء والشيوخ من قبل جيش الاحتلال الصهيوني الإجرامي وقطعان مستوطنيه والذي يستخدم مختلف الأسلحة هذه المعركة المسماة معركة بزوغ الفجر تأتي بامتداد الجرائم التي يرتكبها يومياً في القدس وفي نابلس وفي جنين والذي استهدف قبل أيام الأخ بسام السعدي بمداهمة منزله وإصابته واعتقاله واعتقال العشرات اليوم في جنين  والإعتداء على مدن وقرى الضفة الفلسطينية.

وقال عبد الحميد: كل هذا من أجل أن يثني الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة من أن يواصلوا نضالهم من أجل  الحرية والاستقلال والعودة إلى الديار والممتلكات التي هجروا منها عام 1948.

 وأكد: إننا نقول بوضوح أن هذه الحرب الإجرامية تضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته لوقف سياسة ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين حيث أن أكثر من 700 قرار صادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة والمنظمات الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي لم يطبق منها شيء ونؤكد أن كل الاحتمالات مفتوحة بتطور هذا العدوان واستمرار الجرائم لأن هذا الإحتلال يعتبر نفسه فوق القانون الدولي.