الأربعاء  30 تشرين الثاني 2022
LOGO

6 إصابات بينها خطيرة بحادثي طرق بحيفا وطبرية

2022-09-28 09:44:56 AM
6 إصابات بينها خطيرة بحادثي طرق بحيفا وطبرية
حادث الطرق قرب طبرية صباح اليوم

الحدث 48

أصيب 6 أشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك بحادثي طرق منفصلين وقعا فجر وصباح اليوم الأربعاء، حيث وقع الحادث الأول في حيفا، بينما الحادث الثاني وقع بالقرب من طبرية.

ففي حيفا، أصيب 4 أشخاص بجراح وصفت بين الطفيفة والخطيرة، وذلك جراء حادث طرق وقع فجر اليوم الأربعاء، في المدينة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق في حيفا، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية إلى 4 أشخاص، ونقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى "رامبام" في المدينة لاستكمال العلاج.

وبحسب الإسعاف، فإن الشاب الذي أصيب بجراح خطيرة يبلغ من العمر 20 عاما، حيث نقل إلى المستشفى وهو يعاني إصابة في الرأس، بينما 3 أشخاص وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث الذي وقع في شارع "صهيون" في حيفا، حيث وقوع الحادث جراء تصادم بين مركبتين.

إصابتان إحداهما خطيرة في حادث طرق قرب طبرية

وفي منطقة طبرية، أصيب شخصان بجروح وصفت بين الخطيرة والمتوسطة، صباح اليوم الأربعاء، في حادث طرق وقع على شارع رقم 87، على مساره بالقرب من "كفار ناحوم".

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن إصابات جراء حادث طرق بالقرب من طبرية، وهرع إلى مكان الحادث طاقم طبي، حيث قدم الإسعافات الأولية لجريحان ونقلهما على وجه السرعة إلى المستشفيات لاستكمال العلاج.

ووفقا للإسعاف، فإن الشخص الأول يبلغ 40 عاما وصفت حالته بالخطيرة، حيث نقل عبر مروحية إلى مستشفى "رامبام" في حيفا للعلاج، بينما تم نقل المصاب الثاني البالغ 56 عاما، وهو بحالة متوسطة إلى مستشفى "بوريا" في طبرية لاستكمال العلاج.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث الذي وقع جراء انقلاب مركبة.

 

المصدر: عرب 48