الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إعلام عبري: اغتيال شخصية قيادية في الجهاد خططت لعملية نوعية ضد جيش الاحتلال

2022-12-01 08:32:49 AM
إعلام عبري: اغتيال شخصية قيادية في الجهاد خططت لعملية نوعية ضد جيش الاحتلال
الشهيد محمد السعدي

ترجمة الحدث 

قالت وسائل إعلام عبرية، إن جيش الاحتلال اغتال الليلة الماضية في جنين، شخصية قيادية في حركة الجهاد الإسلامي خططت لتنفيذ عمليات نوعية ضد جيش الاحتلال والمستوطنين. 

ونعت سرايا القدس كتيبة جنين، صباح اليوم، اثنين من قيادييها اللذين اغتالاتهما قوات جيش الاحتلال في جنين فجر اليوم. 

وقالت كتيبة جنين في بيانها: ننعى الشهيد القائد محمد أيمن السعدي (26 عامًا) قائد كتيبة جنين، والشهيد القائد نعيم جمال زبيدي (27 عامًا)، الذين ارتقوا خلال عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات الاحتلال في مخيم جنين فجر اليوم.

وأضافت: إننا ونحن ننعى شهداءنا الأبرار الذين قادوا العمل المقاوم طوال سنوات دون كلل أو ملل، وكانت لهم بصمة مشرفة في تاريخ مقاومتنا، نعاهد الله تعالى أولاً ومن ثم أبناء شعبنا، أننا لن نقيل أو نستقيل حتى يدفع الاحتلال ثمن جرائمه النكراء. 

وأكدت: "سنمضي قدماً في جهادنا ضد هذا المحتل الغاصب ولن نتراجع، وسنحول دماء الشهداء القادة نعيم زبيدي ومحمد السعدي إلى نور يضيء لنا الطريق نحو القدس".

وتابعت في بيانها "نقول لهذا المحتل المجرم إننا في كتيبة جنين ومعنا كل الأجنحة العسكرية الأبطال، سنبقى شوكة في حلقك حتى زوالك عن أرضنا وأنك ستدفع ثمن جرائمك هذه غالياً بحجم قادتنا الشهداء". 

كما وأكدت "كتيبة جنين" على أن "ارتقاء الشهداء وفي مقدمتهم القادة العظام سيزيدنا قوة وعزيمة وإصرارا على الثبات والمضي قدماً في طريق الجهاد والمقاومة، وإن الإرهاب الصهيوني لن ينال من عزيمة وإرادة مقاتلينا الأبطال".