الإثنين  30 كانون الثاني 2023
LOGO

بنك القاهرة عمان يقدم أفضل عروض تمويل العقارات في معرض فلسطين العقاري

2022-12-07 05:51:15 PM
بنك القاهرة عمان يقدم أفضل عروض تمويل العقارات في معرض فلسطين العقاري

الحدث الاقتصادي

شارك بنك "القاهرة عمان" في معرض فلسطين العقاري الذي عقد ما بين 28 و30 من تشرين الثاني/ نوفمبر 2022، في رام الله، كجزء من اهتمامه بالاتصال والتواصل مع كافة الفئات وشرائح المجتمع، وتقديم أفضل العروض بخصوص منتجات تمويل الإسكان.

وقدم البنك من خلال جناحه الخاص في المعرض عروضاً خاصة للزوار في مجال التمويلات العقارية وغيرها من الخدمات والمنتجات المصرفية الأخرى.

وقال مشرف المبيعات المباشرة في منطقة الوسط ببنك القاهرة عمان معاذ دقة إن البنك ينظر للتطوير العقاري على أنه أحد الركائز الأساسية للاقتصاد الفلسطيني، مضيفًا أن بنك "القاهرة عمان" يقدم حاليًا أفضل عرض بما يخص موضوع تمويل العقارات، تشمل تأمين مجاني على الحياة، تأمين مجاني على العقار، تحمل البنك رسوم رهن العقار ونقل الملكية مجانًا بما لا يزيد عن 300 دولار، وكذلك تحمل البنك مصاريف التخمين (تخمين عقاري عدد 2)، وعمولة المنح 0% للقروض المشتراة من البنوك الأخرى.

وأوضح دقة أن الفئات المستهدفة حاليًا هي موظفي القطاع الحكومي سواءً المدني أو العسكري، وموظفي القطاع الخاص والشركات الكبيرة.

وكان بنك "القاهرة عمان" قد أطلق حديثًا حملة ترويجية خاصة بالقروض السكنية والتي تأتي في إطار حرصه الدائم على تقديم عروض وبرامج ترويجية مميزة ضمن مزايا متعددة وشروط ميسرة لعملائه تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وتستمر حملة القروض السكنية التي أطلقها البنك من تاريخ 22/11/2022 وحتى 22/2/2023.

ويأتي إطلاق حملة قروض السكن في إطار جهود بنك القاهرة عمان لتلبية احتياجات العملاء من القروض السكنية وتمكين الراغبين من العملاء في امتلاك منزل، وذلك من خلال تقديم تسهيلات بنكية مرنة مع مزايا خاصة تلبي متطلباتهم وأسلوب حياتهم.