الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في القدس والضفة

2023-01-26 08:58:31 AM
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في القدس والضفة
جنود الاحتلال

الحدث للأسرى

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللتها مواجهات في بعض المناطق، فيما اعتقلت القوات عددا من الفلسطينيين واقتادتهم للتحقيق بزعم المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

وأفاد نادي الأسير باعتقال قوات الاحتلال عددا من الفلسطينيين من الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بزعم المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

وتركزت الاقتحامات في محافظات جنين، وبيت لحم، ورام الله والقدس، حيث تضمنت اقتحام عشرات المنازل وتفتيشها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

واعتقلت قوات الاحتلال الطالب في الثانوية العامة أحمد محمد أبو نفيسة بعد مداهمة منزله في بلدة طمون جنوب طوباس، كما اعتقلت الشاب أحمد أبو لطيفة من مدينة رام الله، والشاب عيسى المعطي بعد مداهمة منزله في مخيم الدهيشة ببيت لحم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة، واعتقلت قوات الاحتلال الرائد في جهاز الاستخبارات العسكرية والأسير المحرر، صلاح برغال، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، علما أن برغال أمضى 9 سنوات في سجون الاحتلال.