الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شرب الماء الساخن على المعدة الفارغة موضوع هامّ.. ليتنا نوصله لكلّ إنسان

2015-05-15 07:08:50 AM
شرب الماء الساخن على المعدة الفارغة موضوع هامّ.. ليتنا نوصله لكلّ إنسان
صورة ارشيفية

 

الحدث-وكالات

في اليابان، أصبح من المعتاد يومًيا شرب الماء مباشرة بعد الاستيقاظ صباحًا، حيث اكتشفت إحدى الجمعيات الطبية في اليابان نجاح علاج بعض الأمراض المزمنة والخطيرة بالماء.

وأيضًا كعلاج ناجح بنسبة 100% للأمراض التالية:

الصداع، أمراض القلب، آلام الجسم، ضربات القلب السريعة، الصرع، التهاب المفاصل، البدانة المفرطة، التهاب القصبات، السل، التهاب السحايا (أو السحائي)، الربو، أمراض الجهاز البولي وأمراض الكِلى، التقيؤ، التهاب المعدة، الإسهال، الخوازيق (أو البواسير)، الإمساك، السكري، أمراض العيون، السرطان، الإضطرابات الحيضية، أمراض الأذن والحنجرة والأنف.

طريقة المعالجة
1. فور الاستيقاظ من النوم، وقبل تفريش أسنانك، اشرب 4 أقداح من الماء

2. فرش أسنانك، ونظف فمك، ولكن لا تأكل أو تشرب شيء قبل مرور 45 دقيقة

3. بإمكانك تناول الطعام أو الشراب بعد مرور ال45 دقيقة كالمعتاد.

4. بعد 15 دقيقة من الإفطار وكذلك الغداء والعشاء (لا تأكل أو تشرب شيء لمدة ساعتين).

5. بالنسبة لكبار السن والمرضى، والذين لا يمكنهم شرب 4 أقداح من الماء، يمكنهم شرب القليل وتدريجيا يزيدون الكمية حتى 4 أقداح كل يوم.

تبين أن هذا العلاج يساعد في شفاء الأمراض التي تم طرحها سلفًا، أما من هم دون المرضى فسيتمتعون بحياة صحية سليمة إن شاء الله.
تبين هذه القائمة عدد الأيام اللازمة للعلاج المطلوب للتداوي، والسيطرة على الأمراض أو تقليل أثرها:
1- ضغط الدم العالي: 30 يومًا

2- أمراض المعدة والحموضة: 10 أيام.

3- السكري: 30 يومًا

4- الإمساك: 10 أيام

5- السرطان: 180 يومًا.

6- السل: 90 يومًا.

7- المرضى المصابين بالتهاب المفاصل يجب أن يتبعوا العلاج أعلاه فقط لمدة 3 أيام في الأسبوع الأول، ومن ثم يوميًا من الإسبوع الثاني وصاعدًا.

وعلى النساء أيضًا أن يعلموا أنه ليس كل أعراض الأزمة القلبية تكون ألم الذراع الأيسر، انتبهوا جيدًا إلى الألم الشديد في خط الفك السفلي ، أحيانًا قد لا تشعر بألم الصدر أولًا خلال فترة الهجمة القلبية ، الغثيان والتعرق الشديد أيضاً من الأعراض الاعتيادية ، من الأشخاص الذين يصابون بالأزمة القلبية بينما هم نائمون لا يستيقظون ، قد يوقظك الألم في الفك من نومٍ عميق .. يجب أن نكون حريصين ومدركين .

كلما تعلمنا وعرفنا أكثر ، كلما كانت فرصة النجاة أفضل بإذن الله

يقول الطبيب الأخصائي بأمراض القلب لو أن كل من استلم هذه الرسالة وأعاد إرسالها إلى كل شخص يعرفه ، من المؤكد بإذن الله أننا قد نستطيع إنقاذ حياة إنسان واحد على الأقل، فلا تبخل بنشر هذه المعلومة إلى أصحابك وأصدقائك، ربما يجعلك الله سببًا في الحفاظ على صحتهم، ووقايتهم او شفاءهم من الأمراض.