الأحد  25 أيلول 2022
LOGO

تشيلسي يُغري غوارديولا بأعلى راتب في العالم

2015-12-22 09:14:47 PM
تشيلسي يُغري غوارديولا بأعلى راتب في العالم
بيب غوارديولا

الحدث - وكالات

يسعى الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي بكل السُبل نحو اغراء الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي، لقبول منصب المدرب بفريقه في الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الألماني.

 

حيث أكدت صحيفة ديلي ميل على مساعي وضغوطات كبيرة يمارسها الملياردير الروسي من أجل اقناع الفيلسوف غوارديولا بتولي المسؤولية الفنية للبلوز بداية من الموسم المقبل، وأن يصرف النظر عن أي عروض أخرى.

 

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت أن بيب قد اتفق بالفعل مع نادي مانشستر سيتي على التعاقد معه بفعل علاقته القوية مع صديقه بيجرستين الذي يشغر منصب المدير الرياضي بالسيتيزنز، بجانب تصريح بيلغريني نفسه أن غوارديولا سوف يخلفه في قيادة الفريق السماوي.

 

وتتملك ابراموفيتش رغبة قديمة في جلب غوارديولا الى ستامفورد بريدج ويبدو أنها مازالت تلح عليه بشدة، حيث حاول من قبل التعاقد معه بعد انفصاله عن برشلونة، قبل نحو 3 مواسم، لكن بيب آثر الحصول على راحة عام كامل.

 

ولكن هذه المرة مختلفة، حيث جلب هيدنيك كمدرب مؤقت للفريق، انتظاراً لنهاية عقد الإسباني مع الفريق البافاري، كما أنه وحسب ما أوردته الديلي ميل و صن ، فإن ابراموفيتش مستعد لمنح بيب أكبر راتب لمدرب في العالم، بجانب ميزانية ضخمة ومفتوحة في جلب أياً من النجوم الذي يرغب في انتدابهم.

 

ومما يعزز خطوة تواجد بيب صاحب الـ 44 عاماً مع الفريق اللندني، أن كريستينا سيرا زوجة المدرب الكتالوني، لديها رغبة في الإقامة في العاصمة الإنجليزية عنها في مدينة مانشستر.

 

وكان الألماني بيكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ قد صرح بأنه يعلم وجهة غوارديولا القادمة، ولكنه يرفض الإفصاح عنها احتراماً له، وهو ما يؤكد أن بيب قد تعاقد بالفعل مع أحد الأندية.