الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

روني: سنقاتل من أجل فان جال

2015-12-24 10:52:16 PM
روني: سنقاتل من أجل فان جال
واين روني

الحدث - كورة

قال القائد وين روني إن لاعبي مانشستر يونايتد يساندون مدربهم لويس فان جال بكل قوة، وعازمون على إعادة موسمهم الى الطريق الصحيح.

 

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب الهولندي يواجه خطر الإقالة عقب خروج يونايتد من دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر بعدما خاض ست مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز، ما أحدث حالة من القلق داخل أروقة النادي.

 

وأبلغ روني شبكة سكاي سبورتس الخميس: “سنقاتل من أجل المدرب، وسنعمل على تغيير النتائج للخروج من هذه الكبوة”.

 

وتابع: “هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون بأن أشياء معينة تحدث، بينما في الحقيقة الناس التي تكتب عن أشياء من هذا القبيل لا يدرون أي شيء عما يحدث”.

 

وانسحب فان جال الذي سيواجه فريقه مضيفه ستوك سيتي من مؤتمر صحفي يسبق المباراة، بعد مرور خمس دقائق فقط بعدما دعا وسائل الإعلام إلى الاعتذار له عن طريقة معاملتها له.

 

وانضم روني إلى زميليه في منتخب إنجلترا أشلي يانج، وفيل جونز، والحارس ديفيد دي خيا في التحدث عن الأجواء الإيجابية في غرف الملابس تحت قيادة فان جال.

 

وقال روني: “نجتمع باللاعبين بشكل منتظم، أقوم بهذا بالاشتراك مع اللاعبين الكبار في التشكيلة، ومع المدرب، نعمل سويًا ونحاول الوصول إلى أفضل الحلول لمساعدتنا على الفوز بمباريات”.

 

وأقر روني هداف إنجلترا عبر تاريخها بأن المعنويات في أولد ترافورد منخفضة، وأنه نفسه يواجه ضغوطًا بعدما أخفق في التسجيل في أخر خمس مباريات خاضها في الدوري، وتراجع يونايتد للمركز الخامس في الدوري متأخرًا بتسع نقاط وراء المتصدر.

 

وقال روني: “أعلم أن أدائي يمكن أن يكون أفضل، أعلم ذلك جيدًا، أعمل جاهدًا من أجل التحسن ومحاولة تقديم أفضل ما عندي للفريق”.

 

وتابع: “الموقف ليس جيدًا أن تتعرض لانتقادات كل أسبوع وكل مباراة، أنه أمر صعب جدا على نفوس اللاعبين”.

 

واستطرد: “نفاخر دومًا باللعب ليونايتد، وبالتالي يصعب علينا تقبل هذا الوضوع عندما تسوء الامور”.