الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قوات الاحتلال تحاصر بلدة العيساوية شرقي القدس

2014-09-08 10:48:09 AM
قوات الاحتلال تحاصر بلدة العيساوية شرقي القدس
صورة ارشيفية
 
الحدث- القدس
حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، بلدة العيساوية، شرقي مدينة القدس، وذلك بعد مواجهات عنيفة شهدتها البلدة خلال ساعات الليل، أحرق خلالها شبان فلسطينيون محطة إسرائيلية للوقود في مدخل البلدة.
 
وشوهدت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الإسرائيلية عند أحد مداخل البلدة صباح اليوم، وهي تقوم بأعمال تفتيش وتدقيق في المركبات الداخلة والمغادرة للعيساوية، كما شوهدت مداخل فرعية للبلدة وقد تم إغلاقها بالمكعبات الإسمنتية.
 
وقال شاهد عيان، إن مواجهات عنيفة شهدتها البلدة ظهر أمس الأحد واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم بعد أن انتشر خبر استشهاد الفتى محمد سنقرط، 16 عاماً، متأثراً بجراح أصيب بها يوم الأحد من الأسبوع الماضي بعد إطلاق قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي رصاصة مطاطية على رأسه.
 
وقال ميكي روزنفيلد، المتحدث باسم شرطة الاحتلال، في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الإثنين، إن "الشبان الفلسطينيين أضرموا النيران في محطة إسرائيلية للمحروقات في مدخل البلدة".
 
وعلى حسابها الرسمي في (تويتر)، قالت الشرطة الإسرائيلية، اليوم، إن "عشرات الشبان رشقوا الحجارة في ساعات الليل على القوات الإسرائيلية، وقد تم استخدام وسائل تفريق الشغب ضدهم".