الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

وزارة الصحة: سنتسلم أدوية ومستهلكات طبية بقيمة 8 ملايين دولار

2014-09-17 04:52:40 PM
وزارة الصحة: سنتسلم أدوية ومستهلكات طبية بقيمة 8 ملايين دولار
صورة ارشيفية

 الحدث- رام الله

قال وزير الصحة الدكتور جواد عواد، إن الوزارة ستتسلم خلال الايام القليلة المقبلة أدوية ومستهلكات طبية بقيمة 8 ملايين دولار وذلك بدعم من اتحاد الإغاثة الإسلامي في الولايات المتحدة الأميركية.
وأضاف الوزير عواد 'سيقوم اتحاد الإغاثة الإسلامي في أميركا بتسليم أدوية ومستهلكات طبية لمستودعات الوزارة وخلال الأيام القليلة القادمة بقيمة 8 ملايين دولار'.
جاءت هذه التصريحات عقب اجتماع عقده وزير الصحة  عواد، اليوم الأربعاء، مع المستشار الخاص لرئيس مجلس إدارة اتحاد الإغاثة الإسلامي جمال اقطيش والوفد المرافق، بحضور مدير عام ديوان الوزير الدكتور وائل الشيخ، ومدير التعاون الدولي ماريا الاقرع، وذلك في مقر الوزارة برام الله.
وجرى خلال اللقاء، حسب بيان للوزارة، بحث تعزيز وتطوير التعاون المشترك ودعم القطاع الصحي الفلسطيني، إضافة الى مناقشة الترتيبات اللازمة لتوريد شحنة من الأدوية والمستهلكات الطبية بقيمة 8 ملايين دولار والتي أعلن اتحاد الإغاثة الإسلامي عن تبرعه بها لوزارة الصحة.
أبدى اتحاد الإغاثة الإسلامي خلال الاجتماع استعداده لدعم قطاع المستشفيات وتقديم أجهزة طبية ومخبرية وأسرة طبية، إضافة الى استعدادهم للعمل على تحديث غرف التعقيم، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة من خلال تلبية الاحتياجات الضرورية وضمن الأولويات التي تضعها الوزارة.
وأعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لاتحاد الإغاثة الإسلامي ومستشاره الخاص على ما يقوم به من جهود متميزة ودعم مثمر لوزارة الصحة ومستشفياتها، مثمنا دور الاتحاد في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات الإنسانية والصحية والتعليمية.