الخميس  26 أيار 2022
LOGO

مجلس إدارة شركة كهرباء القدس وإدارتها التنفيذية يدينان محاولة الاعتداء على مديرها العام

2016-09-25 08:13:07 PM
مجلس إدارة شركة كهرباء القدس وإدارتها التنفيذية يدينان محاولة الاعتداء على مديرها العام
شركة كهرباء محافظة القدس

 

الحدث - رام الله

 

أدان رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس وإدارتها التنفيذية ونقابة العاملين وكافة الموظفين في الشركة، الاعتداء الآثم والهمجي الذي تعرضت له سيارة الشركة الخاصة بالمهندس هشام العمري مدير عام الشركة مساء يوم أمس السبت بعد قيام فئات خارجة عن الصف الوطني بإحراق سيارة للشركة أمام منزله في بلدة شعفاط بمدينة القدس.

 

وأوضح مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية ونقابة العاملين أنهم ينظرون بعين الخطورة لهذا الحادث الهمجي من قبل فئة من الخارجين عن القانون، وانتهاكها ممتلكات الغير والاستناد إلى حكم الغاب بالتعدي على ممتلكات الشركة.

 

وأوضح المجلس أن هذا العمل اللاأخلاقي وغير القانوني الذي جرى في ظلمة الليل ينافي الأعراف والقيم والعادات الفلسطينية الأصيلة، لا سيما في هذا الوقت الحرج الذي نحن فيه أحوج إلى التكاتف والتعاضد مع بعضنا البعض لدرء ما هو أخطر وأصعب في هذه المرحلة الصعبة .

 

وأكد المجلس على حرمة الاعتداء على الملكيات الخاصة والعامة، وطالب جميع الشرفاء والجهات المعنية بتحمل كامل مسؤولياتها وملاحقة الفاعلين وتقديمهم للعدالة، ووقف تكرار مثل هذه الأفعال الشائنة والغوغائية التي تعتبر دخيلة على مجتمعنا الفلسطيني.

 

وشدد المجلس على أن هذه الممارسات لن تثني الشركة وطواقمها عن مواصلة عملها بإخلاص وتقديم خدماتها لمشتركيها في مناطق الامتياز، متسائلاً عن الهدف الحقيقي من وراء مثل هذه الأفعال المعيبة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، خاصة تجاه كيان مقدسي كشركة كهرباء القدس والتي تأسست في مدينة القدس قبل أكثر من 100 عام والتي تواصل تقديمها لخدمات الكهرباء على مدى السنين، ولازالت صامدة في وجه التحديات إلى جانب أبناء شعبها.

 

من جهتها استهجنت نقابة العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس هذا العمل الجبان والحاقد الذي يمس بشركة كهرباء محافظة القدس، أحد أهم الصروح الاقتصادية في مدينة القدس، مؤكدة في الوقت ذاته وقوفها قلباً وقالباً إلى جانب مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في هذه المحنة، واعتبرت النقابة أن هذا الاعتداء الآثم إنما يمسّ كافة العاملين والفنيين والمهندسين والموظفين في الشركة.