السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فينجر يؤكد غياب اوزيل لستة اسابيع على الأقل

2014-10-17 08:57:00 AM
فينجر يؤكد غياب اوزيل لستة اسابيع على الأقل
صورة ارشيفية

 

 الحدث-لندن

أ كد ارسين فينجر مدرب ارسنال أن مسعود اوزيل يواجه الغياب لنحو ستة أسابيع بعد اصابته بقطع في أربطة الركبة وهي مشكلة تم اكتشافها فقط حين انضم لاعب الوسط لتشكيلة منتخب المانيا الاسبوع الماضي.

وشعر اوزيل (26 عاما) بآلام في ركبته لأول مرة خلال خسارة ارسنال 2-صفر أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز في الخامس من أكتوبر تشرين الأول لكن فينجر أبلغ الصحفيين اليوم الخميس أن اللاعب الالماني لم يكشف عن حجم الاصابة في وقتها.

وقال فينجر "لم أكن أعلم شيئا حتى حول اصابته. بين الشوطين أبلغني الطبيب بأنه يعاني من آلام في ركبته لكن الأمر ليس سيئا وأراد استكمال اللعب."

وأضاف "قلت له ‭'‬اذا لم تكن تشعر بأنك على ما يرام سأخرجك على الفور‭'‬ لكنه لم يفعل ذلك في المباراة بأكملها وتركته لأننا كنا بحاجة لهدف."

وانضم اوزيل بعد ذلك لتشكيلة المانيا وأكد الاتحاد الالماني لكرة القدم أنه يعاني من قطع جزئي في أربطة ركبته اليسرى.

وتابع فينجر "وصفوا الاصابة بأنها خطيرة."

وبالإضافة لغيابه عن مباراة السبت ضد هال سيتي لن يكون اوزيل متاحا أيضا في مباريات ارسنال القادمة أمام اندرلخت وبروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا بالإضافة لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز.

كما سيغيب المدافع لوران كوسيلني عن مباراة السبت بسبب اصابة في وتر العرقوب أبعدته عن تشكيلة فرنسا خلال فترة التوقف الدولية.

لكن ارسنال تلقى بعض الأنباء الجيدة إذ استأنف ثيو والكوت وميكل ارتيتا وسيرج نابري المران بعد التعافي من الاصابة وسيبدأ آرون رامسي التدريب الاسبوع القادم.

ومن المنتظر أن يلعب والكوت جناح منتخب انجلترا للمرة الأولى في تسعة أشهر في مباراة بالدوري الانجليزي تحت 21 عاما ضد بلاكبيرن روفرز غدا الجمعة.

ولم يشارك والكوت (25 عاما) مع ارسنال منذ اصابته بقطع في الرباط الأمامي للركبة خلال الفوز 2-صفر على توتنهام هوتسبير في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي في يناير كانون الثاني.
 
 
 
*روتيرز