الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أيبك تقيم إفطاراً رمضانياً لأطفال SOS

امتداداً لمسؤوليتها الإجتماعية تجاه قرى الأطفال SOS فلسطين، الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك تقيم إفطار رمضاني لأطفال SOS

2017-06-15 10:05:08 AM
أيبك تقيم إفطاراً رمضانياً لأطفال SOS
اطفال sos

 

الحدث المحلي 

 

أقامت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك، حفل إفطار لقرى الأطفال SOS فلسطين في مدينة بيت لحم ضم أطفال القرية ومشرفاتهم، بمشاركة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأيبك، السيد طارق عمر العقاد، ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال، السيد نادر حواري، ومديرة علاقات المستثمرين والإتصالات المؤسسية، السيدة فداء مصلح/عازر.

 

وتخلل حفل الإفطار توزيع الهدايا على الأطفال وفعاليات ترفيهية، ومسابقات وألعاب متنوعة ساهمت في إضفاء أجواء من الفرح في قلوب الأطفال.

 

ويأتي تنظيم هذا الإفطار الرمضاني في سياق الدعم والمساندة الذي تقدمه أيبك لقرى الأطفال SOS فلسطين ضمن مسؤوليتها الإجتماعية، حيث وقعت أيبك في عام 2015، اتفاقية دعم ورعاية قرى الأطفال SOS فلسطين لمدة ثلاث سنوات مخصصة لبرنامج رعاية الأسرة في قرى الأطفال وبرنامج "التعليم من أجل مستقبل أفضل".

 

وفي تعليقه، قال العقاد بأنه ليوم مميز مشاركة أطفال SOS أجواء الشهر الفضيل، مضيفاً بأننا "سعيدون بأن نكون جزءاً ممن يساهم في إعطاء هؤلاء الأطفال أملاً بمستقبل أفضل وتعزيز قيم الترابط والتكافل الاجتماعي، ومساعدتهم في مسيرتهم التعليمية والمهنية، ووجودنا اليوم بينهم ودعم مثل هذه المؤسسات هو واجب علينا ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية".

 

يذكر أن أيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC)، تتنوع استثماراتها في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع الخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية، والإمارات من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة وهي: الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، شركة سنيورة للصناعات الغذائية، شركة يونيبال للتجارة العامة، الشركة الفلسطينية للسيارات، شركة التوريدات والخدمات الطبية، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث، الشركة العربية للتأجير التمويلي والشركة العربية الفلسطينية للتخزين والتبريد. كما أن أيبك هي أحد المساهمين المؤسسين لشركة كهرباء فلسطين القابضة وشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتملك حصة في بنك فلسطين.