الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البنك الوطني يطلق حملة خاصة لسكان القدس من فرعه بضاحية البريد

2017-10-25 06:20:32 PM
البنك الوطني يطلق حملة خاصة لسكان القدس من فرعه بضاحية البريد

 

الحدث الاقتصادي

 

أطلق البنك الوطني حملة ترويجية خاصة لسكان القدس تشمل سحوبات على عدد من الجوائز القيمة لعدة فائزين لكل من يمتلك حسابا مهما كان نوعه لدى فرع ضاحية البريد. وتتنوع الجوائز لتشمل جوائز نقدية بقيمة 3000$ لستة فائزين خلال الحملة، ورحلة عائلية لشخصين في إمارة دبي لقضاء إجازة خلال مهرجان التسوق، بالإضافة إلى أونصات ذهب وبطاقات ماستركارد معفاة من رسوم المنح والتجديد لشخصين.

 

وتعليقا على ذلك، أشار مدير منطقة القدس مصطفى التميمي، إلى أن فرع ضاحية البريد لاقى إقبالا واسعا جدا من قبل المقدسيين الذين يسعون إلى الاستفادة من الخدمات المصرفية الوطنية دون الحاجة إلى التنقل عبر الحواجز أو نقاط التفتيش، كونه أول فرع لمصرف وطني أو حتى عربي يعمل خلف الجدار ومفتوح على القدس بعد غياب المصارف عن العمل فيها لمدة 50 عاما، مؤكدا أن البنك الوطني سيطلق المزيد من الحملات الأخرى الخاصة بالقدسيين.

 

وفي سياق متصل، أوضح التميمي أن القدس على سلم أولويات البنك الوطني، حيث سيتم تمويل العديد من المشاريع الإنتاجية فيها بقيادة نساء وفي المناطق المصنفة "ج" في المحافظة كذلك الأمر، موضحا أن القدس بحاجة إلى المزيد من الدعم والتمويل لشتى القطاعات، وان قيام البنك الوطني بفتح الطريق أمام البنوك والمؤسسات الفلسطينية للعمل فيها سيحدث بالتأكيد فرقا في المنطقة ككل.   

 

والجدير ذكره أن الحملة الترويجية لفرع ضاحية البريد ستستمر حتى 21 كانون الأول من العام الحالي، وهي الحملة الترويجية الأولى من نوعها للفرع الذي تم افتتاحه هذا العام بشكل رسمي في شهر أيار.