الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مناشدة للسيد الرئيس محمود عباس

2014-11-12 06:44:19 PM
مناشدة للسيد الرئيس محمود عباس
صورة ارشيفية

 ناشد والد المعتقل "محمد باسم حسين" السيد الرئيس محمود عباس المحجوز على ذمة قضية العمل النقابي، موضحاً أن ابنه عضوا حديث العهد في النقابة لا ناقة له ولا بعير فيما يجري، ولا يملك أي صلاحيات تخوله لاتخاذ أي مواقف نقابية تصعيدية ضد الحكومة.

وأوضح باسم حسين، أن ابنه اعتقل مع عدد من اعضاء مجلس النقابة مساء يوم السبت، والذي تم الافراج عنهم بعج ساعات قليلة إلا أنه الوحيد الذي بقى معتقلاً.

وجاء في نص المناشدة:

إلى سيادة الرئيس أبو مازن حفظه الله،

تحية طيبة وبعد،،

إنني أناشد سيادتكم واضعا بين ايديكم قضية إبن "محمد باسم حسين" المحجوز لدى جهاز الأمن الوقائي منذ يوم السبت الموافق 8/11/2014، بتهمة عضوية نقابة الوظيفة العمومية، حيث أوضح لسيادتكم أن ابني هو مجرد عضو حديث العهد غير فعال في النقابة لايملك أي صلاحيات لاتخاذ أي قرار أو خطوات تصعيدية للموظفين ولا يمكن اقرانه برئيس النقابة بسام زكارنه أو نائبه معين عنساوي المحجوزين لديكم .

لقد لاحظنا أنه تم اعتقال عدد من اعضاء النقابة وتم اخلاء سبيلهم في نفس اليوم بينما لايزال ابني قابع في الحجز لدى جهاز الأمن الوقائي وتم عرضه على النيابة وتم التمديد لتوقيفه مدة 15يوم .

إن التهم الموجهة إليه -كعضو غير فعال- هي نفس التهم الموجهة لرئيس النقابة ونائبه وهذا يعتبر ظلم كبير لا يمكن تحمله وخصوصا أنه يعمل موظف في خدمة شعبه وطنه ولديه أسرة يعيلها وتنتظر الإفراج عنه بفارغ الصبر وتعاني كثيرا لفراقه وبعده عنها .

سيدي الرئيس: أناشدكم إعادة النظر في وضع إبني وإصدار توجيهاتكم بالافراج عنه سائلا المولى عز وجل أن يطيل في عمركم وأن يديمكم ذخراً لهذا البلد.

باسم محمود عبد الرحيم علي حسين

تلفون: 0592886697