الخميس  11 آب 2022
LOGO

مسيرة العودة | الاحتلال يحذر المرابطين عبر مكبرات الصوت ويسقط صورا لغزة عام 2025 (صورة)

2018-05-14 05:44:29 AM
مسيرة العودة | الاحتلال يحذر المرابطين عبر مكبرات الصوت ويسقط صورا لغزة عام 2025 (صورة)
صورة لغزة عام 2025 (تصوير: الحدث)

 

الحدث ــ محمد بدر

 بدأت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتوجيه تحذيرات ونداءات للمرابطين عند الحدود الشرقية لوسط القطاع بعدم الاقتراب من السياج الحدودي مع دولة الاحتلال يوم الاثنين أو المشاركة في أي نشاط وصفته بـ"عنيف".

وأفاد مراسل "الحدث" في قطاع غزة أن الاحتلال قد قام وعبر مكبرات الصوت بتهديد المرابطين في غزة وتوجيه أوامر بضرورة إخلاء المكان، فيما قامت طائراته الحربية بإلقاء منشورات فوق قطاع غزة تحذر الفلسطينيين من الاقتراب من الحدود الإسرائيلية يوم الاثنين أو المشاركة في أي نشاط  يهدف إلى إلحاق الضرر بالسور الحدودي أو الإضرار بجنود الاحتلال المنتشرين على طول الحدود.

وتقول المنشورات بحسب ما نشرت صحيفة هآرتس فجر اليوم "إن جيش الدفاع الإسرائيلي مصمم على الدفاع عن مواطني إسرائيل وسيادتهم ضد محاولات حماس للإرهاب من خلال أعمال شغب عنيفة". "لا تقترب من السياج ولا تشارك في عرض حماس، لأن الأمر سيعرضك للخطر".

هذا ومن المتوقع أن تبدأ مسيرة العودة الكبرى عند الساعة العاشرة صباحا، فيما يُتوقع أن تصل أعداد المشاركين إلى 100 ألف مشارك بحسب التقديرات الأولية لجيش الاحتلال، الذي اعتبر أن الرقم إن قل عن ذلك فإنه سيُعتبر فشلا لحماس.

 

مسيرة العودة مليونية غزة اللاجئين الاحتلال حماس القطاع منشور غزة 2025

مسيرة العودة الكبرى منشورات غزة