الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الحرس الثوري الإيراني: نقل السفارة كابوسا سينتهي بالإسرائيليين داخل الملاجئ

2018-05-15 09:09:45 AM
الحرس الثوري الإيراني: نقل السفارة كابوسا سينتهي بالإسرائيليين داخل الملاجئ
(رويترز)

 

الحدث ـــ سجود عاصي

أكد حرس الثورة الاسلامية في إيران، أمس الاثنين، أن الانتفاضة الفلسطينية ستثبت للأمريكان  ومؤيدي نقل السفارة الأميركية إلى القدس، أن حقيقة مستقبل أرض فلسطين المقدسة سيسجل الطرد النهائي للمحتلين ومعاقبة حماتهم.

وأكد الحرس الثوري في بيان له أن هذا الإجراء سينبئ بمرحلة جديدة من تفاقم الأزمات والتوترات الإقليمية ضد سياسات البيت الأبيض واستراتيجياته، وفي ذات الوقت ستشكل كابوسا للصهاينة الذين لن يكون أمامهم سوى العيش في الملاجئ للهروب منه.

وأدان البيان  إجراء ترامب في نقل السفارة الأميركية إلى القدس، واستنكر جرائم الكيان الصهيوني بقتل عشرات الفلسطينيين في قطاع غزة وإصابة المئات، عشية ذكرى النكبة.

وجاء في البيان: أن الإجراء الأمريكي يعد إهانة لأولى القبلتين والأمة الإسلامية، ولن يؤدي إلى تقوية الأسس الخاوية للكيان الصهيوني ولن يضمن أمن المحتلين الصهاينة، بل سيطلق موجة عالمية جديدة من المقارعة لأميركا والاستياء والغضب الموجه ضد داعمي هذه الخطوة.

وأضاف البيان: أن هذا الإجراء سينبئ بمرحلة جديدة من تفاقم الأزمات والتوترات الإقليمية ضد سياسات البيت الأبيض واستراتيجياته، وفي ذات الوقت ستشكل كابوسا للصهاينة الذين لن يكون أمامهم سوى العيش في الملاجئ للهروب منه.

وشدد البيان على أن دعم جبهة المقاومة الإسلامية والشعوب المنادية بالحق والمقارعة للظلم، سيتخذ من الآن فصاعدا جوانب أكثر سعة في دعم الشعب الفلسطيني ومقاتليه ومجاهدي انتفاضة القدس.

واختتم البيان بالاستنكار الشديد للمجزرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني اليوم في قطاع غزة، والتي أدت الى استشهاد وإصابة أكثر من 2000 فلسطيني، في مسيرات العودة، عشية يوم النكبة والذكرى الـ70 للاحتلال الصهيوني، والتي لا شك ارتكبت بضوء أخضر من الأميركان لاستعراض القبضة الحديدية للكيان الصهيوني، ورغم أن هذا الحدث يعتبر مصيبة كبرى، إلا أنه سيوفر ظروفا للأمة الإسلامية وجبهة المقاومة بأن تضع الرد على الإساءة لمقدسات المسلمين على جدول أعمالها، وبالتالي الإسراع بتحقيق الوعد بزوال الكيان المحتل للقدس.