الثلاثاء  16 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

انتخاب سمير زريق رئيس لمجلس إدارة جمعية رجال الأعمال

2014-12-03 04:16:05 PM
انتخاب سمير زريق رئيس لمجلس إدارة جمعية رجال الأعمال
صورة ارشيفية
 
الحدث- محمد غفري
انتخب مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين اليوم الأربعاء، رجل الأعمال الفلسطيني سمير زريق رئيس لمجلس الجمعية.
 
كما وانتخب المجلس خلال اجتماعه رجل الاعمال أسامة عمرو نائب لرئيس المجلس، ورجل الأعمال كامل مجاهد أمين سر المجلس، ورجل الأعمال كمال تيم أمين للصندوق.
 
وكانت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين قد انتخبت 13 عضوا جديدا لمجلس إدارة الجمعية، يوم الأحد 23 تشرين الثاني، خلال اجتماع الهيئة العامة غير العادي والعادي لجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين، الذي تم خلاله عرض التقرير السنوي العام السابع للجمعية، وتضمن نشاطات الجمعية والتقريرين الإداري والمالي والميزانية العمومية المصدقة والتعميمات.
 
وفاز في حينه على الترتيب كلا من أسامة عمرو، يعقوب حسونة، سالم أبو الخيزران، أمين حداد، عماد اللحام، وعنان عنبتاوي، محمد العامور، زياد عنبتاوي، سمير زريق، خضر الجراشي، كامل مجاهد، جوزيف نسناس، كمال تيم.
 
وشارك في الإنتخابات العامة في ذلك الوقت 112رجل أعمال، قاموا بالتصويت لاختيار 13 عضوا لمجلس إدارة الجمعية من بين 20 مرشحا.
 
وتم الاتفاق على تنصيب رجل الأعمال الفلسطيني محمد المسروجي كرئيس فخري للجمعية، والبقاء على نادر الدجاني كمدقق حسابات قانوني.
 
وكان رجل الأعمال الفلسطيني أسامة عمرو الذي حصل على أعلى نسبة تصويت في انتخابات الهيئة العامة، قال في تصريح لـ"الحدث"، إن المجلس الجديد للجمعية سيسعى إلى إيجاد التربة الخصبة لازدهار قطاع الأعمال الفلسطيني، وتحسين بيئة العمل وجلب الاستثمارات الخارجية، والتعاون مع كافة قطاعات الأعمال، خاصة حكومة التوافق الوطني وتعزيز دورها.
 
 وأكد المدير العام للجمعية ماجد معالي لـ"الحدث"، أن الجمعية تعمل على دعم ومناصرة مصالح القطاع الخاص والاقتصاد الوطني، وتوفر تسهيلات وخدمات مميزة لرجال الأعمال الأعضاء فيها، إضافة إلى تنظيم رحلات عمل واستقبال وفود زائرة، وتسهيلات السفر، وعقد ندوات ومعارض تتعلق بتقديم صورة القطاع الاقتصادي الخاص في فلسطين وأبرز إنجازاته، وغيرها من المهام التي تقوم بها الجمعية.