الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

رام الله تضيء شجرة الميلاد

2014-12-07 08:59:18 PM
رام الله تضيء شجرة الميلاد
صورة ارشيفية

 الحدث - رام الله


أضاءت مدينة رام الله، مساء اليوم الأحد، شجرة عيد الميلاد في ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط المدينة، بمشاركة مئات المواطنين.
وأنشدت جوقة 'بيات'، عددا من الأناشيد والترانيم الدينية بهذه المناسبة.
وهنأ أمين عام مجلس الوزراء علي أبو دياك، ممثلا لرئيس الوزراء رامي الحمد الله، أبناء شعبنا عامة، والمسيحيين خاصة، بحلول أعياد الميلاد المجيدة، معبرا عن سعادته بمشاركة أهالي رام الله حفل إضاءة شجرة الميلاد.
وقال أو دياك: 'يسعدني ويشرفني أن أشارككم هذا الحفل لنضيء معاً شجرة عيد الميلاد المجيد لهذا العام، الذي يحييه كل أبناء شعبنا، ففلسطين موطن البشارة ومهد المسيح عليه السلام'.
بدورها، هنأت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام أبناء شعبنا عامة والمسيحيين خاصة بحلول أعياد الميلاد المجيد، ناقلة تهاني الرئيس محمود عباس لأبناء مدينة رام الله.
وقالت 'نضيء هذا العام شجرة الميلاد من ميدان الرئيس القائد ياسر عرفات، آملين أن نضيئها العام المقبل في كنيسة القيامة بكنف الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف'.
وأضافت 'نقف اليوم مسلمين ومسيحيين موحدين نحتفل بعيد الميلاد المجيد، في فلسطين موطن البشارة ومهد السيد المسيح رسول المحبة والسلام'.
من جهته، قال رئيس كنيسة الروم الأرثوذكس في رام الله الأرشمندريت إلياس عواد، 'نفتخر كشعب فلسطين أن دولة فلسطين تحتضن مدينة السلام بيت لحم، ونحتفل اليوم في هذه الأعياد المجيدة، آملين أن يعيش أبناء شعبنا بحرية وأمن وسلام'.
وأضاف 'نطالب العالم أن يقف مع شعبنا ويعطينا حقوقنا بالحرية، والعيش بكرامة واستقرار'، مهنئا شعبنا والعالم أجمع بحلول أعياد الميلاد المجيد.
وهنأ رئيس بلدية رام الله موسى حديد أهالي رام الله وأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده بحلول أعياد الميلاد المجيدة.