الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس حتى يوم الجمعة ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء

2018-09-12 04:53:15 AM
الطقس حتى يوم الجمعة ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء
قبة كنيسة القيامة (تصوير: الحدث)

الحدث الفلسطيني - الطقس والحالة الجوية في فلسطين

يتوقع موقع طقس فلسطين   اليوم الأربعاء الموافق 12-9-2018 أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في يوم الخميس يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في يوم الجمعة يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

في يوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

- القدس: 31

- رام الله والبيرة: 29

- نابلس: 33

- جنين: 34

-الخليل:  30

- أريحا: 41

- بيت لحم: 31

- طولكرم: 33

- قلقيلية: 33

- سلفيت: 31

- غزة: 31

- خانيونس: 31

- رفح: 32