الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الجهاد الإسلامي ينتقد صحيفة "الشرق الأوسط السعودية" على خلفية تقرير صحفي

2018-09-29 04:19:51 PM
الجهاد الإسلامي ينتقد صحيفة

حدث الساعة

انتقدت حركة الجهاد الإسلامي السياسة التحريرية لـ"صحيفة الشرق الأوسط" المملوكة للمملكة العربية السعوديو، واصفاً إياها بالجهل وغياب المعرفة.

وتأتي انتقادات الجهاد على خلفية تقرير صحفي نشرته الصحيفة وتناول الانتخابات الداخلية للحركة، حيث أشارت في التقرير أن التيار الإيراني، هو من أصبح مهيمناً على الحركة وفق نتائج الانتخابات.

وقال داود شهاب مسؤول المكتب الاعلامي في حركة الجهاد في تصريح صحفي، إن صحيفه "الشرق الاوسط" السعودية نشرت في عددها الصادر صباح اليوم السبت 29 سبتمبر 2018، تقريرا حول الانتخابات الداخلية لحركة الجهاد الاسلامي تحت عنوان: (انتخابات الجهاد الاسلامي تعزز هيمنة تيار إيران) !!، وكأن هناك تيار للسعودية أو غيرها انتصر عليه تيار إيران!!

وأضاف، إنه لمن المؤسف والمخجل أن هذه معلومات لا صلة لها بالواقع، وهي تأكيد بأن الجهل وغياب المعرفة يدفعان بعض وسائل الاعلام الفاسدة، لادعاءات وتلفيقات باطلة بما يتناسب مع سياسة مالكي وموجهي هذه الصحف.

وأكد، إن توزيع التهم الجاهزة ما هو إلا انعكاس لأصحاب تلك الصحيفة والقائمين عليها، وقد اعتادت على التعامل مع القضية الفلسطينية بقاعدة (الدفع المالي) مقابل الولاء!!

وختم البيان بالتأكيد على أن، حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين هي أعلى مقاما وأكبر قدرا من الدخول بمهاترات في ظل معركتنا الكبرى مع العدو الصهيوني الذي لم يعد عدوا عند مالكي تلك الصحيفة.