الجمعة  09 كانون الأول 2022
LOGO

إصابات بالاختناق والأعيرة المطاطية في مواجهات مع الاحتلال بضاحية شويكة

2018-12-17 10:36:32 AM
إصابات بالاختناق والأعيرة المطاطية في مواجهات مع الاحتلال بضاحية شويكة
موادهات مع جيش الاحتلال (ارشيفية)

 

حدث الساعة 

أصيب عدد من المواطنين، اليوم الإثنين، بالأعيرة المطاطية، وحالات اختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ضاحية شويكة شمال طولكرم.

وقال مدير الاسعاف في الهلال الأحمر في طولكرم رائد ياسين، إن سبعة مواطنين أصيبوا، أربعة منهم بحالات اختناق عولجوا ميدانيا، فيما جرى تحويل ثلاث إصابات إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي، أحدهم أصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط وآخر بالحروق، كما استهدف جنود الاحتلال إحدى سيارات الاسعاف بعيار مطاطي.

وبحسب وكالة وفا، إن قوات الاحتلال حولت ضاحية شويكة إلى ثكنة عسكرية، واعتلى الجنود أسطح المنازل القريبة من منزل ذوي الشهيد أشرف نعالوة، ونشرت دورياتها الراجلة بين الأشجار، ومنعت المواطنين من التجول أو الحركة، فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعليق الدوام لهذا اليوم في مدارس ورياض الأطفال في الضاحية حفاظا على حياتهم.

وكانت جرافات الاحتلال شرعت بهدم منزل ذوي الشهيد نعالوة في ضاحية شويكة، فجرا، ودمرت جدران الطابق الأرضي والطابق الثاني باستخدام الجرافات والمطارق اليدوية.

قوات الاحتلال اغتالت الشهيد نعالوة، فجر الخميس المنصرم، داخل أحد المنازل في مخيم عسكر الجديد في مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.