السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كاسياس: الكلاسيكو في نهائي دوري الأبطال صعب المنال

2019-02-11 08:13:49 AM
كاسياس: الكلاسيكو في نهائي دوري الأبطال صعب المنال
إيكر كاسياس

 

الحدث الرياضي

استبعد الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي، فكرة مشاهدة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، مشيراً إلى صعوبة أن نرى الفريقين معاً في المحطة الختامية للبطولة.

وقال كاسياس، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لن نتمكن حتى الآن من مشاهدة نهائي دوري الأبطال يجمع بين برشلونة وريال مدريد، لا اعتقد أننا مستعدون حتى الآن، لقد اختبرنا ذلك في بطولات سابقة، مثل كوبا ليبرتادوريس، لكن نهائي بين طرفا الكلاسيكو سيكون صعباً جداً".

وأضاف: "رأينا ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو في النهائي، يمكنني أراه كهدف محتمل، وسيظل الأمر صعباً، لكن من المؤكد أننا سنشهده يوماً ما".


وحول ذكرياته مع ريال مدريد، قال أيقونة المرينجي: "في أول مرة دخل المدير إلى الفصل الدراسي، وقال إيكر هل تمانع المغادرة لثوان، لقد أخبري أن استقل سيارة أجرة، وأسافر إلى بارخاس لأن ريال مدريد اتصل بوالدتي، عليك الإسراع لأنك ستذهب إلى النرويج".

ويعد كاسياس أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، بعدما حقق معه كل البطولات الممكنة على مدار قرابة ربع قرن، قبل أن يقرر خوض تجربة خارج إسبانيا رفقة فريق بورتو، بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.