الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

منخفض جوي جديد ببرودة عالية

حالة الطقس اليوم الاربعاء وحتى الجمعة

2019-03-27 05:45:16 AM
منخفض جوي جديد ببرودة عالية
الطقس

الحدث الفلسطيني - الطقس والحالة الجوية في فلسطين

يتوقع موقع طقس فلسطين اليوم الأربعاء الموافق 27-3-2019 أن تتأثر البلاد خلال ساعات النهار وساعات المساء تحديداً بامتداد منخفض جوي سريع ومحدود الفعالية. ومن المتوقع أن نشهد اليوم أجواء باردة وماطرة في منطقة شمال فلسطين ووسطها.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الاربعاء والأيام القليلة القادمة بالتفصيل:

اليوم  الأربعاء  تنخفض الحرارة قليلاً  وتبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتدريحياً تتهيأ الفرصة لتساقط الأمطار التي قد تصحب بالرعد فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا

وغدا الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق اجزاء مختلفة من البلاد، وخاصة ظهراً، وليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي تصحب بزخات البرد احياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

القدس: 14

رام الله والبيرة: 13

- روابي : 13

نابلس: 15

جنين: 16

طوباس: 16

-الخليل:  12

أريحا: 20

بيت لحم: 14

طولكرم: 18

قلقيلية: 18

سلفيت: 14

غزة: 17

خانيونس: 17

رفح: 18