الإثنين  30 كانون الثاني 2023
LOGO

يوم طبي لأسر الشهداء والجرحى في طولكرم

2019-04-07 03:50:51 PM
يوم طبي لأسر الشهداء والجرحى في طولكرم
يوم طبي (ارشيفية)

 

الحدث الفلسطيني

خصصت جامعة فلسطين التقنية خضوري في طولكرم، اليوم الأحد، يوما طبيا لمعاينة وفحص العشرات من أسر الشهداء والجرحى في محافظة طولكرم، بالتعاون مع هيئة تأهيل الأسرى والمحررين، والتجمع الوطني لأسر الشهداء، وبالشراكة مع عدد من المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة في المحافظة.

وشملت الفعالية التي جاءت بمناسبة يوم الصحة العالمي الذي يصادف في السابع من نيسان من كل عام، كافة التخصصات الطبية من عيادات العظام، والطب العام، والسكري، وفحص الدم، والعيون، الأنف والأذن والحنجرة والتفريغ والصحة النفسية، والتغذية الصحية وغيرها.

وقال علاء عيسى عميد الشؤون الطلابية، إن هذا اللقاء يأتي من منطلق رسالة الجامعة تجاه هذه الفئة من أبناء شعبنا التي قدمت وما زالت تقدم أغلى ما تملك في سبيل الوطن والقضية من جهة، وفي إطار الشراكة والتعاون والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي لتقديم الرعاية الصحية لهذه العوائل من خلال هذا اليوم الطبي.

بدوره، قال ياسر الحافي ممثلا عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إنه تم دعوة أسر الأسرى والشهداء للمشاركة في هذا النشاط الذي يشمل كافة التخصصات الطبية مجانا، كواجب وطني دعما لصمودهم ومساندتهم ووفاء منا لدماء الشهداء وعذابات الأسرى والجرحى، والتخفيف من أعبائهم الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني عامة وأهالي هذه الفئة خاصة، مثمنا جهود كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم.