الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الحدث سوشل

2015-06-21 03:28:43 PM
الحدث سوشل
صورة ارشيفية

 

لنشر مناسباتكم على موقع صحيفة الحدث الإخباري مجانا، نرجوا منكم التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك (facebook.com/alhadathsocial)  

نتمنى منكم إرسال نص التهنئة مع صورة، أو استخدام النماذج المرفقة أدناه كرسالة خاصة على صفحة الحدث. إرسال التهنئة والصورة كرسالة نصية على الفيسبوك للحدث سوشل

و اليكم بعض النصوص المقترحة:

 

تهنئة تخرج الثانوية العامة
اسم المدينة – (اسم المهنئ والعائلة).... يتقدمون بالتهنئة والتبريك للأخ /ت والابن/ ة (الاسم)، لمناسبة نجاحه/ا في امتحان الثانوية العامة الفرع (علمي، أدبي، صناعي، تجاري) بمعدل ( )، متمنين له/ا دوام التقدم والنجاح وألف مبروك 
 
 
تهنئة الحصول على شهادة البكالوريوس
المدينة – يتقدم عموم آل (العائلة) في الوطن والمهجر بالتهاني والتبريكات من الأخ/ت والابن/ة (الاسم) لمناسبة تخرجه/ا وحصوله/ا على درجة البكالوريوس في (التخصص) من (اسم الجامعة)، متمنين له/ا مستقبلا حافلا مزهرا، والمزيد من التقدم والنجاحات.
 
 
تهنئة بالمولود الجديد
المدينة - بقلوب تغمرها السعادة والسرور، تتقدم عائلة () / الاسم.... بأجمل التهاني والتبريكات إلى (اسم الأب/الأم) لمناسبة قدوم مولودهما (الاسم)، راجين من الله تعالى أن يتربى في خير ونعمة ويظفر بحياة هانئة وسعيدة في ظل حياة والديه الكرام.
 
 
تهنئة على الزواج
المدينة – يتقدم الوالد والوالدة والإخوة (الأسماء) والعائلة بالتهاني والتبريكات من ابنهم (الاسم)، لمناسبة زفافه الميمون على صاحبة الصون والعفاف (الاسم). راجين المولى العلي القدير أن يجعله زفافا مباركا مقرونا بالسعادة والهناء، وبالرفاء والبنين، وألف مبروك.