الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

2024-05-08 10:15:42 AM
الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

الحدث الفلسطيني

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، عدد من المواطنين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، وذلك خلال حملة مداهمات في عدد من المحافظات.

ففي الخليل،  اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل كلا من: محمد عيسى طافش حلايقة وشقيقه قصي، واكرم عفيف حلايقة.

كما اعتقلت من بلدة سعير المواطنين، رياض سامي جرادات، ورفيفان جرادات، ومن مدينة الخليل اعتقلت جودي نضال النتشة، واياد يسري سكافي، عقب تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال  ثلاثة مواطنين  من المدينة وهم: احسان سامر فتيان، ومجدي عاشور، وأسامة حلاوة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

ومن قرية عصيرة القبلية جنوبا، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين نمر فتحي عصايرة، ومحمد ابراهيم صالح، عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

أما في بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة تقوع، جنوب شرق المدينة الشاب محمود الوريدان بعد اقتحام منزله في البلدة.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمود مصطفى عسس بعد مداهمة منزله في حي إسكان الموظفين في ضاحية اكتابا بطولكرم، وتفتيشه وتخريب محتوياته.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين المحررين ظاهر وطاهر عقاب راضي من بلدة اللبن الغربية في رام الله، بعد أسبوع من الإفراج عنهما.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمجد أبو بكر عقب اقتحام منزله والعبث بمحتوياته والاستيلاء على مبلغ من المال ببلدة يعبد جنوب غرب المدينة.