الإثنين  20 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أسفرت عن قتيلين و4 إصابات.. الاحتلال يفجّر منزل الشهيد فادي جمجوم في القدس

2024-05-09 01:03:10 PM
أسفرت عن قتيلين و4 إصابات.. الاحتلال يفجّر منزل الشهيد فادي جمجوم في القدس
الاحتلال يفجّر منزل الشهيد فادي جمجوم في القدس

الحدث الفلسطيني

فجّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزل الشهيد فادي جمجوم، في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، والذي ارتقى شهيدا عقب تنفيذه عملية إطلاق نار شرق عسقلان المحتلة في السابع عشر من شهر شباط الماضي.

واقتحمت قوات الاحتلال مدّعمة بتعزيزات عسكرية كبيرة المخيم، في وقت سابق من صباح اليوم، منزل الشهيد فادي جمجوم، وأخلت العائلة المكونة من زوجته وأطفاله الأربعة من المنزل، تمهيدا لتفجيره، مع إبعاد عائلات المنازل المجاورة عن محيط المكان.

وقامت قوة من جيش الاحتلال بعمليات حفر في جدران المنزل وزراعتها بالمتفجرات، وتفجيره وتدمير كافة محتوياته، علما أن المنزل شقة داخل مبنى.

واحتجزت قوات الاحتلال عددا من الشبان، فيما اندلعت مواجهات في المكان بين الشبان وجنود الاحتلال، فيما اعتلى قناصة الاحتلال وجنوده سطح منزل الشهيد جمجموم وعدة منازل أخرى محيطة فيه.

وفي الثامن عشر من شهر شباط الماضي، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلة الشهيد جمجوم، وأخذت قياساته الهندسية، تمهيدا لهدمه.

وارتقى الشهيد فادي جمجوم برصاص الاحتلال عقب تنفيذه عملية إطلاق نار بطولية عملية في مستوطنة "كريات الملاخي" شرق عسقلان، والتي  أسفرت عن قتيلين و4 إصابات.