الإثنين  23 أيلول 2019
LOGO

تفاصيل مقتل الضابطين عنان الطبوق وعدي الصيفي بنابلس

2016-06-30 05:54:08 AM
تفاصيل مقتل الضابطين عنان الطبوق وعدي الصيفي بنابلس
الضابطين عنان الطبوق وعدي الصيفي

الحدث- نابلس

 

أعلنت اليوم الخميس مصادر أمنية فلسطينية مقتل ضابطين في أجهزة الأمن الفلسطينية برصاص مسلحين في مدينة نابلس، وأصيب اثنان أحدهما جراحه خطرة.

 

وقالت المصادر، إن القتيلان هما: الضابط بجهاز المخابرات عنان الطبوق (31 عاماً) والضابط بالأمن الوطني عدي الصيفي (25 عاماً) قتلا إثر تعرضهما لإطلاق نار على خلفية شجار عائلي في منطقة الضاحية، فيما أصيب الشاب محمد عطا الله كوسا (23 عاما) بجراح خطرة بالرأس.

 

وفي التفاصيل , وفق ما اوردتها  مصادر امنية مسؤولة فان القصة بدات عندما هاجم احد المطلوبين منزل ضابط في الامن واطلق النار اسفر عن اصابة زوجته بجروح متوسطة واصيب شخصان اخران بجروح, ولاذ المسلح بالفرار .

 

بعدها هرع رفاق الضابط وخلال تجمهر الناس امام منزل الضابط فتح مسلحون مطلوبون للعدالة النار من منطقة تخضع لسيطرة امنية اسرائيلية على المتجمهرين اسفر عن مقتل الضابطين عنان الطبوق من جهاز المخابرات والضابط عدي الصيفي من جهاز الامن الوطني. 

 

ووفقا للمصدر فان المسلح الذي هاجم منزل الضابط واصاب زوجته ارتكب فعلته بعد ان حاولت قوى الامن اعتقاله قبل ايام الا انه لاذ بالفرار ثم قام مساء اليوم هذا الشخص باستهداف منزل احد ضباط الامن الفلسطيني واطلق النار على منزله مما أدى  الى اصابت زوجته بجروح متوسطة .

 

من جانبه اعلن المتحدث الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، مقتل عدي أشرف الصيفي (24 سنة)، وعنان الطبوق(26 سنة) في شجار عائلي وقع فجر اليوم الخميس في منطقة الضاحية شرق نابلس.

 

وأوضح ارزيقات أنه أصيب في هذا الحادث مواطنان بجروح بالغة، وأن الأجهزة الأمنية بذلت جهودا كبيرة لتطويق هذه الأحداث لينتهي الأمر بالسيطرة على الأوضاع، وقد بوشر بالتحقيق لمعرفة التفاصيل.