الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مهاجمة اسرائيلي واعتقال فلسطيني بتهمه حيازته سكين في القدس

2014-11-20 12:46:34 PM
مهاجمة اسرائيلي واعتقال فلسطيني بتهمه حيازته سكين في القدس
صورة ارشيفية
الحدث-القدس
أفادت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، أن إسرائيلياً أبلغها عن مهاجمته من قبل شاب عربي، في منطقة باب العامود بالقدس، في وقت اعتقلت فيه فلسطينياً، شرق المدينة.
 
وقالت لوبا السمري، المتحدثة بلسان الشرطة للإعلام العربي، في تصريح مكتوب:"قبيل ظهيرة اليوم الخميس، وصل شاب يهودي إلى أفراد شرطة حرس الحدود في منطقة باب العامود، وأبلغهم عن تعرضه  للاعتداء من قبل شاب عربي في المنطقة".
 
وأضافت "الإسرائيلي لم يكن بحاجة إلى علاج، وتمت مرافقته إلى مركز الشرطة حيث قدم شكواه، فيما باشرت الشرطة بأعمال البحث والتمشيط وراء المشتبه، إضافة إلى الشروع في أعمال التحقيق بكافة الملابسات".
 
من جهة ثانية، أشارت السمري إلى اعتقال فلسطيني من سكان شعفاط، بعد وصوله قبل ظهر اليوم، إلى مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم"، شرق المدينة، و"بحوزته سكين دون مبرر منطقي".
 
وقالت "وصلت إلى مدخل معاليه أدوميم مركبة يقودها مقدسي من سكان حي شعفاط، وبعد تفتيش مركبته من قبل حارس الأمن العامل هناك عثر على المقعد الخلفي لسيارته على سكين مطبخ طول نصله نحو 27 سم دون مبرر منطقي".
 
وأضافت "تم توقيف السائق الشاب المشتبه به للتحقيقات التي ما زالت جارية لدى شرطة معاليه أدوميم، وتتضمن الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد".