السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

في النقب | الاحتلال يطلق النار على أيمن عودة ومقتل جندي وعملية دهس واستشهاد فلسطيني(صور)

2017-01-18 07:35:45 AM
في النقب | الاحتلال يطلق النار على أيمن عودة ومقتل جندي وعملية دهس واستشهاد فلسطيني(صور)
من النقب

 

الحدث الإسرائيلي

 

استشهد قبل قليل في قرية أم الحيران البدوية في النقب، الشاب يعقوب موسى حسين أبو القيعان بالعشرينات من عمره بعد قيام قوات الاحتلال بإطلاق النارعليه، مدعية أنه دهس جنود الاحتلال حينما اقتحموا القرية لتنفيذ عمليات هدم لمنازلها.

 

هذا وقتل جندي اسرائيلي في عملية الاقتحام من عناصر شرطة الاحتلال فيما أصيب آخرون بجروح نتيجة إطلاق الاحتلال للرصاص المطاطي عليهم من بينهم رئيس القائمة العربية المشتركة.

 

وأفادت مصادر إعلامية متطابقة إن قوات الاحتلال قامت بإطلاق الرصاص المطاطي نحو رئيس القائمة العربية المشتركة في الداخل الفلسطيني أيمن عودة ما أدى إلى إصابته بجروح وصفت بالمتوسط نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

هذا وأفادت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم الأربعاء أنه قد تم نقل عودة بسيارة الإسعاف إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع للعلاج إثر إصابته بالرصاص المطاطي في رأسه والظهر. 

 

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت فجر اليوم قرية أم الحيران البدوية في منطقة النقب في محاولة لهدم منازل سكان القرية التي لا تعترف بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ما  تسبب  في اندلاع مواجهات عنفية في القرية فجر اليوم.

 

وتتألف قرية أم الحيران من 12 منزلاً، قام فجر اليوم مفتشون من وزارة داخلية الاحتلال وقوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية والوحدات الخاصة القرية باقتحامها لتنفيذ قرار هدم البيوت.