الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فلسطين تستضيف بطولة غرب آسيا الأولى للشباب

2019-08-21 09:43:00 PM
فلسطين تستضيف بطولة غرب آسيا الأولى للشباب
أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي

 

الحدث الرياضي

وجه يوسف لافي، أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الشكر إلى اتحاد غرب آسيا، لموافقته على استضافة فلسطين لبطولة غرب آسيا الأولى للشباب التي ستنطلق غدًا الخميس وتستمر حتى 30 أغسطس / آب الجاري.

وتقام البطولة في فلسطين بمشاركة 6 منتخبات، هي: فلسطين (البلد المضيف)، البحرين، الأردن، العراق، قطر والإمارات.

ورحب لافي، بالوفود المشاركة باسم اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، متمنيًا أن تلقى البطولة النجاح المطلوب في أول نسخة لفئة الشباب لهذه البطولة.

كما شكر سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا، على اختيار فلسطين لتنظيم البطولة في نسختها الأولى، آملاً أن تخرج المنتخبات المشاركة بالفائدة التي تطمح إليها من هذه البطولة.

من جهتها، شكرت عروبة الحسيني، مدير الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا، الاتحاد الفلسطيني على استضافة هذه البطولة المهمة، مثمنةً جهود سمو الأمير علي والمكتب التنفيذي، في العمل على تنظيم البطولات لكافة الفئات.

واستعرضت الحسيني نظام البطولة، موضحةً أنه تم تقسيم المنتخبات الـ6 المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 3 فرق، يتأهل للدور نصف النهائي، صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى إقامة مباراتين، لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمركزين الخامس والسادس.

وجاءت القرعة على النحو الآتي: المجموعة الأولى: فلسطين، الأردن وقطر، أما المجموعة الثانية فضمت البحرين، الإمارات والعراق.