السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مبابي يبعث إشارة جديدة لزيدان ورئيس ريال مدريد!

2020-01-21 11:19:04 AM
مبابي يبعث إشارة جديدة لزيدان ورئيس ريال مدريد!
مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

 

 الحدث الرياضي 

 أعطى مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وسائل الإعلام في فرنسا وإسبانيا، فرصة ذهبية، لإثارة الجدل والشائعات حول مستقبله أكثر من أي وقت مضى، وذلك بفاصل من المديح في مواطنه زين الدين زيدان، وبدرجة أقل هداف النادي التاريخي كريستيانو رونالدو.

وتغزل صاحب الـ22 عاما في مدرب ريال مدريد، واصفا إياه ببطل طفولته، مع تلميحات بأنه يسير بخطى ثابتة في طريقه لتحقيق أحلامه في مسيرته الكروية، لافتا إلى أنه راض عما حققه حتى الآن، إلى أن يحين موعد الخطوة التالية في طريقه الطويل، وهو ما اعتبرته صحيفة “ماركا” رسالة جديدة من اللاعب لمدرب الملكي والرئيس فلورنتينو بيريز.

وقال في كلمته في افتتاح مشروعه الخيري الجديد الذي يحمل شعار علامته التجارية (KM): “زيدان كان مثلي الأعلى في الطفولة، طبيعي أنت كطفل يكون مثلك الأعلى لاعب مثل زيدان، يأتي بعده كريستيانو رونالدو، ومن حُسن الحظ أنني قابلته، وأيضا أُحب اللعب بجانب اللاعبين البرازيليين”.

والمفارقة، أن ريال مدريد تعاقد قبل ساعات قليلة من جوهرة فلامنغو جيسوس رينير، كرابع موهوب برازيلي يتعاقد معه الريال في ظرف 18 شهرا، بعد جونيور فينيسيسوس، رودريغو غوس وميليتاو، بالإضافة للثنائي المخضرم مارسيلو وكاسيميرو.

وربطت الصحيفة بين هذه التصريحات وبين رسائل الغزل القديمة من زيدان، باقتباس أكثر من تصريح لزيزو عبر فيه عن إعجابه الشديد بمواطنه ورغبته في تدريبه بقميص النادي الميرينغي، ما يعكس حالة الود والتناغم بينهما، في الوقت الذي لا تفوت فيه الصحف المدريدية نصف فرصة، لوضع اسم الغالاكتيكوس المستقبلي في جملة مفيدة مع الريال، باعتباره الصفقة الحلم التي يبحث عنها بيريز لتعويض رونالدو في العقد الجديد.

من جهة أخرى، كرر طلبه لتمثيل منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها طوكيو مع بداية فصل الصيف، بقوله “حلمي في 2020؟ الفوز بالثلاثية .. دوري الأبطال، اليورو وأولمبياد طوكيو”.