الإثنين  06 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ريال مدريد يفقد لاعبا آخر قبل الكلاسيكو بسبب احتفال غريب

2020-02-24 11:42:20 AM
 ريال مدريد يفقد لاعبا آخر قبل الكلاسيكو بسبب احتفال غريب
ريال مدريد

الحدث الرياضي

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادي على ريال مدريد، فبعد فقدان صدارة الدوري الإسباني أمس السبت وخسارة النجم البلجيكي إيدين هازارد بسبب الإصابة، سيفتقد المدرب زين الدين زيدان خدمات لاعب آخر كان من الممكن أن يوفر حلولا في الهجوم.

وخرج هازارد مصابا من المباراة التي انتهت أمس بفوز ليفانتي على ريال مدريد في إطار المرحلة 25 من الدوري.

هازارد

وتسببت الخسارة في فقدان ريال صدارة الدوري لصالح الغريم برشلونة، كما تبين أن إصابة هازارد ستبعده عن الملاعب نحو شهرين.

وزاد المهاجم البرازيلي الشاب رودريغو من متاعب زيدان بعد طرده اليوم من لقاء النادي الرديف لريال أمام سانسي بدوري الدرجة الثالثة.

وتلقى رودريغو البطاقة الصفراء الثانية بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدلا من الضائع للمباراة التي انتهت بفوز الرديف لريال مدريد 2-صفر.

ووجه حكم المباراة الإنذار للاعب البرازيلي بسبب احتفاله بالهدف بشكل استفزازي أمام حارس مرمى الفريق المنافس.

 

وترك زيدان رودريغو تحت تصرف مدرب الرديف من أجل منح اللاعب البرازيلي فرصة اللعب بعد غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق الأول في ظل اشتداد المنافسة بين اللاعبين بعد تعافي كل المصابين.

وكان من المتوقع أن يعود رودريغو إلى الفريق الأول بعد غياب هازارد، ولكن زيدان سيضطر للبحث عن بديل آخر بما أن القوانين تمنع مشاركة اللاعب المطرود من مباراة الفريق الرديف من المشاركة بالمباراة التالية للفريق الأول.

ويستعد ريال لأسبوع حاسم، ويستقبل مانشستر سيتي الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، كما يستقبل الغريم برشلونة في كلاسيكو الأرض الأحد المقبل.