الأربعاء  15 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مدرب برشلونة يُظهر الوجه الآخر لميسي!

2020-02-26 10:33:01 AM
مدرب برشلونة يُظهر الوجه الآخر لميسي!
مدرب برشلونة كيكي سيتين

 

 الحدث الرياضي 

على النقيض مما قاله مدرب برشلونة كيكي سيتين قبل يومين، بأنه يتفق مع وجهة نظر ليونيل ميسي، بأن الفريق لا يستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا، اعترض بشدة على تصريحات البرغوث، مؤكدا بكل وضوح وشفافية أنه لا يتفق أبدا مع قاله الأسطورة، وذلك في حديثه مع الصحافيين بعد التعادل مع نابولي.

وأعرب سيتين (62عاما) عن ارتياحه، بعد التعادل الثمين مع مضيفه الإيطالي بهدف لمثله على أرضية ملعب “سان باولو” في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، معتبرا أنها نتيجة جيدة للغاية، قبل التحضير لموقعة الإياب التي سيحتضنها “كامب نو” في النصف الثاني من الشهر المقبل.

وفي رده على سؤال حول رأيه في تصريحات ميسي حول صعوبة الفوز بالكأس ذات الأذنين، قال: “في الحقيقة لا أتفق مع ما قيل (رأي ميسي)، كما شاهدنا اليوم، خضنا مباراة صعبة أمام منافس لا يستهان به، وبالتأكيد سيكون لدينا الكثير من الخيارات في مباراة العودة، ومن الصعب على أي فريق الدفاع في (كامب نو) لمدة 90 دقيقة، لذا ينبغي علينا التفكير بإيجابية قبل إظهار أي شكوى”.

وتابع الرد على ميسي وما قاله أيضا عن صعوبة الفوز بالليغا: “نستطيع الفوز بالدوري الإسباني بـ14 لاعبا فقط، وكذلك يمكننا الفوز بدوري الأبطال حتى لو تعرض الكثير من لاعبينا للإصابات، الشيء المؤكد أننا لن نخوض أي مباراة بتسعة لاعبين، وأثق تماما أننا نملك الحلول المطلوبة في أي 11 لاعب متاحين”.

وكان هداف برشلونة التاريخي، قد أدلى بتصريحات محبطة بالنسبة لمشجعي برشلونة، مفادها باختصار شديد، أن جودة اللاعبين الحاليين لا تعطي مؤشرات أن الفريق بإمكانه تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن “كامب نو” منذ خمس سنوات.

أما عن المباراة، فقال: “النتيجة جيدة لأننا سنلعب مباراة الإياب على ملعبنا، ربما لم نخلق الكثير من الفرص، لكننا تحلينا بالصبر في بناء الهجمات، وهذا أفضل سلاح للتغلب على الفرق التي تدافع من منتصف الملعب، على أي حال كانت مباراة صعبة ومعقدة، وكان ينبغي علينا أن نكون أكثر حدة، خاصة في الشوط الأول، حيث سجل نابولي من فرصة واحدة، ونحن وجدنا صعوبة بالغة في اختراق دفاعهم”.

وسيكون برشلونة على موعد مع لقاء خارج التوقعات بعد أربعة أيام، عندما يحل ضيفا على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” مساء الأحد المقبل لمواجهة الغريم الأزلي في كلاسيكو الجولة الـ26 للدوري الإسباني، الذي يتصدره الكاتالان بفارق نقطتين عن الميرينغي.