السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

2020-04-04 08:08:15 AM
الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
الطقس

الحدث الفلسطيني

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئيا إلى صاف وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات ليصبح الجو حارا نسبيا في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليلا، يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد، يكون الجو غائماً وجافا ومغبرا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات ليصبح الجو حارا في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الإثنين، يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات ليصبح الجو معتدلا في معظم المناطق نهارا بارداّ ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات مع بقاء الجو معتدلا في معظم المناطق نهارا بارداّ ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .