الخميس  16 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

من أجل صلاح وماني.. كلوب يرفض رونالدو وميسي

2020-05-05 11:44:36 AM
من أجل صلاح وماني.. كلوب يرفض رونالدو وميسي
صلاح- كلوب

 

 الحدث الرياضي 

 قال المدرب الألماني الشهير يورغن كلوب، في مقابلة مع شبكة “بي إن” الرياضية القطرية، إنه لا يحلم بتدريب الثنائي الأفضل في العصر الحديث ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وذلك ليس فقط لإثارة الجدل في الصحف والمواقع الرياضية، بل أيضا لشعوره بالسعادة والرضا بتدريب الثنائي الأفريقي المميز ساديو ماني ومحمد صلاح.

وأجرى أفضل مدرب في العالم المقابلة عن بعد، لالتزام الجميع بالتعليمات والقيود المشددة لاحتواء ومنع تفشي كوفيد-19، الذي تسبب في تأجيل حلم ليفربول الكبير، بإنهاء عقدته الأزلية مع لقب البريميرليغ، الغائب عن “أنفيلد روود” منذ ثلاثة عقود.

وفي رده على سؤال عما إذا كان يحلم بتدريب الدون أو البرغوث قبل موعد الاعتزال، قال: “ميسي ورونالدو لاعبان رائعان، وأنا أستمتع كثيرا بمشاهدة الاثنين لسلوكهما ومهاراتهما وكل تلك الأشياء، وليس لدي مشكلة في أنني لم أقم بتدريب واحد منهما، لكني لا أجيب على هذا النوع من الأسئلة لتفادي إثارة الجدل في الصحف في اليوم التالي”.

وأضاف: “هناك أيضا بعض اللاعبين.. أين نيمار وليفاندوفسكي من هذه القائمة؟ الحق هناك الكثير من اللاعبين الجيدين الذين أحبهم، ثم أنني قمت بتدريب ليفاندوفسكي، أيضا مبابي لديه مستقبل كبير، ويمكننا كذلك إضافة جادون سانشو إلى هؤلاء”.

وختم حديثه في هذه الجزئية: “ساديو ماني لديه ما يكفي ليكون مع هذه المجموعة لسنوات قادمة، وكذلك محمد صلاح. أُحب لاعبي فريقي، ولا أفكر أبدا في الآخرين، هذه طبيعتي، لا أفكر سوى في اللاعبين المتاحين لدي في النادي ولا أحلم بتدريب آخرين، إذا استطعنا الحصول على واحد منهم في المستقبل، فسوف نرى ما سيحدث، لكننا نفكر في وضع وموقف الفريق قبل أي شيء”.

الجدير بالذكر أنه قبل توقف النشاط الكروي بسبب الوباء التاجي، كان الريدز بحاجة لست نقاط فقط لحسم لقب البريميرليغ بشكل رسمي، بتصدره جدول الترتيب العام، برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة ومباراة أكثر من حامل لقب النسختين الماضيتين مانشستر سيتي، وذلك قبل انتهاء المسابقة بتسع جولات فقط.