السبت  11 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إيران: سنرد بقوة على أدنى خطأ للعدو

2021-01-06 11:54:22 AM
إيران: سنرد بقوة على أدنى خطأ للعدو
اللواء محمد باقري

الحدث- جهاد الدين البدوي

ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية أن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري أكد أن القوات المسلحة الإيرانية سترد بقوة على أدنى خطأ للعدو.

وبين رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري أثناء تفقده وحدات وأنظمة الطائرات المسيرة التابعة للجيش، إن قطاع الطيران المسير في الجيش يمضي نحو مسار التطور المميز وقال: "إذا ارتكب الأعداء أدنى خطأ، فإن القوات المسلحة سترد بقوة على ذلك".

وأضاف: إن قطاع الطيران المسير في الجيش يمضي نحو مسار التطور المميز وفي هذه المناورات الكبرى للطائرات المسيرة تم استخدام أجزاء من هذا التطور.

وتابع: "إن التدريبات التي قام بها جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمناورات العديدة التي جرت في الخليج الفارسي خلال الأيام الأخيرة وستجرى أيضاً في الأيام المقبلة، تكشف عن استعدادات تامة للقوات المسلحة لمواجهة أي تهديد لأمن بلادنا العزيزة".

وحول آخر التطورات في المنطقة قال اللواء باقري: "للأسف شهدت الأيام الأخيرة في المنطقة تحركات من جانب الجيش الامريكي الارهابي والمجرم؛ حيث الطلعات الجوية وغيرها من التحركات الاستعراضية الرامية الى نشر الرعب في المنطقة، كما تم توجيه بعض التهم إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بحيث هذه الاستعدادات والمناورات العديدة وانتشار القوات المسلحة (الإيرانية) تهدف إلى عرض الجاهزية التامة للقوات المسلحة الإيرانية في مجال الدفاع عن الحدود البرية والجوية والبحرية وحماية الأمن الداخلي في البلاد".

وصرح رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة قائلاً: رغم أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا تنوي شن الهجوم والقيام بالاعتداء على أي بلد مجاور، إلا أنها مستعدة تماماً لأي تهديد، فإن أيدي قواتنا المسلحة البطلة على الزناد وإذا ارتكب الأعداء أدنى خطأ، فإن القوات المسلحة سترد بقوة على ذلك.