الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نقابة القضاة التونسيين تصدر بيانا تضامنيا مع الشعب الفلسطيني في ضوء جرائم الاحتلال(صورة)

2021-05-18 10:25:52 AM
نقابة القضاة التونسيين تصدر بيانا تضامنيا مع الشعب الفلسطيني في ضوء جرائم الاحتلال(صورة)
علم تونس

الحدث العربي والدولي

أصدرت نقابة القضاة التونسيين أمس الاثنين بيانا على أثر ما تعيشه فلسطين من مجازر يرتكبها الكيان الصهيوني في حق المدنيين العزل.

وأعلنت النقابة في بيانها عن مساندتها التامة وتضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني "ونصرتها لحقه المغتصب من قبل العدو الصهيوني على مرأى ومسمع كل العالم مشدّدة على حق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم وحماية أرضهم والدفاع عن حقوقهم المشروعة التي أقرها القانون الدولي والمواثيق الأممية".

واستنكرت النقابة بشدة جرائم القتل الممنهج والجرائم ضد الإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني الصامد التي لا تسقط بالتقادم والتي يتوجب تتبع مرتكبيها ومحاسبتهم نصرة للحق والعدالة.

وأكدت النقابة إكبارها لصمود ومقاومة الشعب الفلسطيني والتفافه حول حقه الشرعي والمشروع في حماية أرضه وإكبارها لدور القضاة والنيابة العامة والحقوقيين وادي أعضاء النيابة العامة الفلسطينية ونادي القضاة الفلسطينيين الذين يقفون صدّا منيعا بالموقف والكلمة الحرة المنتصرة لشعبهم ووطنهم.

ودعت نقابة القضاة التونسيين المجتمع الدولي وكافة المؤسسات الحقوقية الدولية والأممية إلى التصدي للجرائم البشعة التي يمارسها الكيان الصهيوني والعمل على تكثيف الجهود لإرجاع حق الشعب الفلسطيني المغتصب في أرضه وتاريخه الذي لم يمحه أي تزييف ولا احتلال.