الخميس  16 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة الإسرائيلية تفك لغز محاولة "موظفة بنك تفجير نفسها بداخله" في حيفا

2021-09-05 09:25:07 AM
الشرطة الإسرائيلية تفك لغز محاولة
الشرطة الإسرائيلية

ترجمة الحدث

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أول أمس الجمعة، شخصا يشتبه في خطفه موظفة البنك التي هددت الخميس الماضي بتفجير فرع بنك مزراحي في حيفا، حيث تعمل هناك. 

وأوضح موقع واللا أنه أثناء الاختطاف، ابتز الشخص البالغ من العمر 58 عاما، موظفة البنك العربية، جنسياً، بعد أن صورها عارية رغماً عنها، ثم علق على جسدها دمية موهما إياها أنها عبوة ناسفة.

وأشار إلى أن الشخص زعم أنه كان يعمل في أمن البنك، ولم تعثر الشرطة على سجل جنائي خاص به، وقد طلب من الموظفة البالغة من العمر 31 عاما سرقة 3 مليون شيقل.

وخلال التحقيق الذي جرى في محطة الشرطة الإسرائيلية في حيفا، قدمت الموظفة للمحققين وصفًا للخاطف وصورته ورقم السيارة، حتى أطلق سراحها في النهاية.

وبحسب رواية الموظفة، وصل المختطف إلى منزلها، وعرّف عن نفسه على أنه عضو في إدارة الأمن في بنك مزراحي، وطلب منها مرافقته للإدلاء بشهادتها حول سرقة بنك حقيقية حدثت في الفرع في أغسطس. 

وأشارت إلى أنه اتجه نحو موقف سيارات تحت الأرض في حيفا، حيث قام بربط الدمية على جسدها بعد أن نزع ملابسها، وطلب منها الذهاب إلى الفرع والدخول إلى مكتب المدير ومن ثم تهديده بتفجير نفسها، لكن المدير شك في أمر الدمية وقام بفكها.