الأربعاء  01 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس: أجواء حارة نسبياً وارتفاع على درجات الحرارة

2021-10-28 08:01:42 AM
الطقس: أجواء حارة نسبياً وارتفاع على درجات الحرارة
أرشيفية

الحدث الفلسطيني

تكون الأجواء، اليوم، حارة نسبيا في معظم المناطق حارة في الأغوار، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، الليلة، باردا نسبياً إلى معتدل ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم الجمعة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتسود البلاد، يوم السبت، أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المناطق وحارة في الاغوار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء، يوم الأحد، خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المناطق وحارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.