الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اشتباكات وحرائق نتيجة شجار عائلي في الخليل

2021-11-14 11:12:05 AM
اشتباكات وحرائق نتيجة شجار عائلي في الخليل
أرشيفية

الحدث الفلسطيني

تجددت الخلافات والاشتباكات العائلية في وقت متأخر من الليلة الماضية في محافظة الخليل، حيث وقعت اشتباكات مسلحة سمعت خلالها أصوات إطلاق كثيف للنيران طوال الليلة وفجر اليوم كما تم إحراق العديد من المحال التجارية.

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات مسلحة وكثيفة وقعت في العديد من أحياء مدينة الخليل حيث سمع خلالها تبادل رشقات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والتي استمرت حتى ساعات الفجر الأولى.

وبحسب المصادر فقد تجددت الاشتباكات المسلحة بين أفراد من العائلات  فيما قام أفراد من العائلتين باحراق متبادل للمحال التجارية على خلفية الشجار الأخير بمحافظة الخليل والذي تم التوصل لعطوة عشائرية بشأنه إلا أن الاشتباكات تجددت يوم أمس والليلة الماضية وفجر اليوم.

وأشارت، إلى أن عدد المركبات والمحال التجارية التي تم إحراقها فجر اليوم وصلت لنحو خمسة عشر محلا ومركبة في وقت سمعت فيه أصوات الاشتباكات بالرصاص الحي.

وفي السياق، شهدت مدينة الخليل انتشارا كثيفا للأجهزة الأمنية.

وقال رئيس قسم الإطفاء في بلدية الخليل أيمن ناصر الدين، إن الإطفائية رفعت حالة التأهب لديها، بعد إشعال النيران في عدد من المحلات وحافلة في الخليل نتيجة تجدد الخلافات والاشتباكات، وسط مخاوف من احتمالية إشعال نيران بفعل فاعل في أماكن أخرى، على خلفية شجار بين عائلتين.