الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البنك العربي "الراعي الماسي" للمنتدى الوطني السادس للإبداع والتميز

2021-12-09 09:18:33 AM
البنك العربي
البنك العربي

الحدث الاقتصادي

رعى البنك العربي مؤخراً المنتدى الوطني السادس للإبداع والتميز بعنوان "التحول نحو الإبداع" والذي نظمه المجلس الأعلى للإبداع والتميز تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس.

وجاءت رعاية البنك العربي، ضمن فئة "الرعاية الماسية"، في إطار حرص البنك على دعم مسيرة الإبداع والريادة والتميز، وصولاً إلى بيئة إبداعية تنموية مستدامة من خلال المساهمة في الأنشطة والفعاليات التي تعزز الإبداع والريادة وتمكن رياديي الأعمال من الشباب الطموح وتوطّد معرفتهم وطاقاتهم وإبداعاتهم، وتُعدّهم لمواكبة التطور التكنولوجي المضطرد للمساهمة في بناء مستقبل واعد.

وفي كلمته خلال المنتدى، رحب السيد مروان صقر، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - فلسطين بكافة الجهود التي ساهمت وعملت على إنجاح هذا الحدث الهام، مؤكداً دور البنك الفاعل في دعم وتشجيع كافة مبادرات الإبداع والابتكار والريادة بأيدي شبابنا وخبراتنا ومؤسساتنا الوطنية وكوادرنا العلمية المؤهلة تحت ظل القيادة الفلسطينية الحكيمة الحاضنة للإبداع والتميز. وأضاف صقر: "نتطلع في هذه المناسبة إلى مواصلة الجهود وتعزيز التعاون بين مختلف الأطراف من حكومة وقطاع خاص وجهات داعمة وحاضنات أعمال نحو توفير المزيد من الدعم لرياديي الأعمال من الشباب من خلال المساهمة في بناء قدراتهم وتقديم المشورة والدعم لهم لتحقيق أفكارهم وتطلعاتهم بما ينعكس إيجاباً على المجتمع والاقتصاد".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من بين البنوك الرائدة محلياً وإقليمياً على صعيد تبني الحلول والخدمات المصرفية المتطورة وبما يواكب أحدث التطورات التكنولوجية على صعيد الصناعة المصرفية. وقد افتتح البنك العربي مؤخراً أول فرع له للخدمة الذاتية في فلسطين والذي يعمل وفق أحدث الأجهزة التي يتم استخدامها ذاتياً من قبل المعتمدين بطريقة عصرية وسلسة. كما حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في فلسطين للعام 2021" والتي منحتها مجلة "غلوبال فاينانس" العالميّة (Global Finance) ومقرها نيويورك.