الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

“القانون من أجل فلسطين” تصدر قاعدة بيانات تضم حالات للتحريض الإسرائيلي على الإبادة الجماعية

2024-01-17 09:58:44 AM
“القانون من أجل فلسطين” تصدر قاعدة بيانات تضم حالات للتحريض الإسرائيلي على الإبادة الجماعية

الحدث الفلسطيني

أصدرت منظمة “القانون من أجل فلسطين”، قاعدة بيانات تضم حالات للتحريض الإسرائيلي على الإبادة الجماعية.

وجاء في بيان المنظمة، أن "هذه ليست البيانات ال 500 التي قمنا بجمعها. سيتم تحديث هذه الصفحة بانتظام، وتوسيع المصادر حتى يتم تحميل قاعدة البيانات بأكملها، بما في ذلك التصريحات الحالية والجديدة. يرجى الاستمرار في متابعة هذه الصفحة للحصول على التحديثات حتى تعلن القانون من أجل فلسطين عن اكتمالها".

وقالت: منذ أن بدأت جهودنا التحقيقية في 7 أكتوبر 2023، جمعت القانون من أجل فلسطين بدقة مجموعة قوية من الأدلة التي تكشف انتشار التحريض على العنف ونية الإبادة الجماعية التي يرتكبها المسؤولون الإسرائيليون والشخصيات العامة ضد الفلسطينيين. تشمل وثائقنا أكثر من 500 تحريض على العنف والتحريض على الإبادة الجماعية، والتي تظهر في أشكال منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، ومقابلات تلفزيونية، وتصريحات رسمية من السياسيين الإسرائيليين، وأفراد الجيش، والصحفيين، وغيرهم من الشخصيات المؤثرة.

وأصافت: قد تم تصنيف هذه التحريضات المشينة إلى مجالات مواضيعية مهمة، بما في ذلك نية الإبادة الجماعية، والتهجير القسري، والعقاب الجماعي. وما يجعل هذه الأدلة أكثر إثارة للقلق هو مصدرها، فهي صادرة عن المستويات العليا في الحكومة الإسرائيلية، بما في ذلك الرئيس ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست والعسكريون والمكلفون بإنفاذ القانون.

وذكرت منظمة “القانون من أجل فلسطين” أنها تقوم الآن بنشر قاعدة البيانات هذه كمورد حاسم للاستخدام من قبل المجتمع الدولي، انطلاقا من التزامنا بمكافحة الإفلات من العقاب الذي تتمتع به إسرائيل والعمل على وضع حد للإبادة الجماعية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني. فلنقف معًا متحدين في السعي لتحقيق العدالة ووقف الفظائع المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني.