الإثنين  06 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مجلس الوزراء السعودي يجدد التأكيد على ضرورة التوصل لوقف فورى لإطلاق النار فى غزة

2024-02-13 04:10:25 PM
مجلس الوزراء السعودي يجدد التأكيد على ضرورة التوصل لوقف فورى لإطلاق النار فى غزة

الحدث العربي والدولي

وجدد مجلس الوزراء السعودي ضرورة إنهاء الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة، والتوصل إلى وقف فوري وكامل لإطلاق النار، ورفع القيود التي تعيق دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع، كما أكد أهمية اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ الاتفاقين. – حل الدولة والاعتراف بدولة فلسطين على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها. القدس الشرقية.

وأشار وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى وزير الإعلام السعودي بالإنابة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد – في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) – إلى أن ذلك جاء خلال انعقاد المؤتمر جلسة المجلس اليوم الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وشدد المجلس على مضامين اللقاء التشاوري الذي دعت إليه المملكة لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

واستعرض المجلس مجمل المشاورات والمباحثات التي جرت بين المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة خلال الأيام الماضية، موضحا النتائج التي توصل إليها الاجتماع (الثالث) لمجلس التنسيق السعودي البحريني الذي عقد في إطار ورئاسة ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد. رئيس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والتوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.