الخميس  09 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إنطلاق المرحلة الثانية من الإنتفاضة؟

2016-01-11 07:57:20 PM
إنطلاق المرحلة الثانية من الإنتفاضة؟
انتفاضة القدس

الحدث - كالات

قال موقع "المجد الأمني" المقرّب من "كتائب القسام" إنّ "المقاومة الفلسطينية أعطت الضوء الأخضر للخلايا العسكرية للتحرّك والبدء بالمرحلة الثانية من انتفاضة القدس". وأضاف إنّ "المرحلة الثانية من الإنتفاضة سيراها الإحتلال فعلاً لا قولاً خلال الفترة المقبلة".

 

وأشار موقع "المجد"، إلى أنّه "لم یخلُ أسبوع انتفاضة القدس التي تجاوزت حاجز المئة یوم من إعلان الإحتلال عن اعتقال خلیة للمقاومة الفلسطینیة بتهمة التخطیط لعملیات استشهادیة، بل وصل الأمر لدى العدو للإعلان أنّ خلایا للمقاومة وصلت لمرحلة متقدمة من الإعداد للعملیات".

 

وذکر الموقع أنّ "الإعلانات عن اکتشاف خلایا للمقاومة الفلسطینیة فی الضفة المحتلة لتعلن أنّ مرحلة خروج الخلایا النائمة للمقاومة للعلن قد بات واقعاً، وأنّ ما تسمى عملیات جز العشب من قبل العدو باءت بالفشل الذریع، فقد انتقلت خلایا المقاومة من مرحلة الخمول لمرحلة العمل والتنفیذ.

 

وأفاد أنّ "باکورة هذه العملیات هي عملیة ایتمار، فیما تستعد خلایا أخرى لإتمام استعداداتها للبدء بالعملیات الإستشهادیة وذلك للإعلان عن المرحلة الثانیة من انتفاضة القدس التي من المؤکّد أنّها ستلهب الداخل المحتل وستعید الأیام السود على دولة الکیان".