الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

(محدث بالصور) أكثر من 28 إصابة خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الأمعري

2016-02-15 10:07:03 AM
(محدث بالصور) أكثر من 28 إصابة خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الأمعري
أرشيف

 

الحدث- محمد غفري

 

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة، وحاصرت أحد المنازل.

 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن أكثر من 28 اصابة وصلت مجمّع فلسطين الطبّي، جميعها مستقرّة، واصابة واحدة بالرأس، نتيجة للمواجهات التي اندلعت داخل المخيم.

 

وأفاد شهود عيان لـ "الحدث"، أن جنود الاحتلال اقتحموا المخيم بأعداد كبيرة، وحاصروا منزل المواطن أيمن أبو عرب، الذي يقع على طرف المخيم، بالقرب من حي أم الشرايط في مدينة البيرة.

 

وأضاف شهود العيان، أن مواجهات اندلعت بين شبان المخيم وقوات الاحتلال، عندما حاول الشبان الدفاع عن المنزل بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة نحو قوات الاحتلال.

 

وأطلقت قوات الاحتلال بدورها الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بكثافة نحو الشبان، ما أوقع عديد الإصابات في صفوفهم.

 

وأفادت مصادر مطلعة لـ"الحدث"، أن أحد جنود الاحتلال أصيب خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم.

 

وذكرت المواقع العبرية بان جنديا من الوحدة الخاصة التي اقتحمت المخيم اصيب بحجر في الركبة ووصفت اصابته بالبسيطة وسيجري نقله الى المستشفى لتقلي العلاج.

 

واحتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، طاقم فضائية "فلسطين مباشر" ومنعته من تغطية الأحداث والمواجهات الدائرة في مخيم الأمعري برام الله.

 

وأدانت نقابة الصحفيين بدورها في بيان صحفي، اعتداء جيش الاحتلال الإسرائيلي على طاقم تلفزيون فلسطين واحتجازه سيارة البث التلفزيوني ومصادرة مفاتيحها والاعتداء على أفراد الطاقم من الصحفيين، ومنعهم من التغطية خلال تغطيتهم لاقتحام جيش الاحتلال لمخيم الامعري في محافظة رام الله والبيرة.

 

يتبع ..