الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ترامب يتلقى رسالة تهديد تطالبه بترك السباق الرئاسي

2016-03-18 08:40:26 PM
ترامب يتلقى رسالة تهديد تطالبه بترك السباق الرئاسي
ترامب

الحدث - رام لله

 

تلقى نجل دونالد ترامب المرشح الجمهوري الأوفر حظا في انتخابات الرئاسة الأمريكية رسالة تهديد تحتوي على مسحوق أبيض بُعثت إليه عبر البريد إلى منزله الكائن في نيويورك سيتي.

 

وقال مصدر في " منظمة ترامب" العقارية المملوكة لـ ترامب لشبكة " إيه بي سي" الإخبارية الأمريكية إن التحليل المبدئي للرسالة أثبت عدم خطورة المادة البيضاء على الإطلاق.

 

وأكد المصدر أن الرسالة التي حملت ختم بريد ماساشوسيتس بُعث بها إلى إيريك ترامب، 32 عام والذي يشارك في حملة والده الانتخابية،  ووصلت إلى شقته الفخمة في مانهاتن في مبنى يملكه والده، جاء فيها:" إذا لم يترك والدك السباق الرئاسي لن يكون الظرف القادم مزيفا".

 

وتقود هيئة مهام الإرهاب المشتركة التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي " إف بي أي" في نيويورك التحقيقات في تلك الواقعة وذلك بالتعاون مع جهاز الخدمة السرية وشرطة نيويورك.

 

وقال جون كوهين وكيل وزارة الأمن الداخلي الأمريكية السابق والمستشار الحالي في " إيه بي سي نيوز" إن رؤية أبناء ترامب بصفة متكررة في حملته الرئاسية قد حولهم على الأرجح إلى أهداف.

 

وأضاف كوهين:” حملة ترامب مرئية جدا، وكما رأينا تصرفات قوية من جانب أنصاره، تتوقع أجهزة الشرطة ردود فعل لا تقل قوة من معارضيه."

 

وتابع:” من سوء الطالع، في الوقت الذي نعيش فيه، يمكن أن يعني هذا وقوع أحداث عنق ضد المرشح وأتباعه أيضا.” 

 

 

مصدر الخبر