الأربعاء  15 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أهلي الخليل يبحث عن مجد جديد أمام هلال القدس

2016-06-01 10:10:16 AM
أهلي الخليل يبحث عن مجد جديد أمام هلال القدس
أهلي الخليل

 

الحدث- الخليل

 
يبحث نادي أهلي الخليل عن مجد جديد، عندما يواجه نادي هلال القدس يوم السبت المقبل في نهائي كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية.
 
 
ويتطلع نادي أهلي الخليل إلى إحراز لقب الكأس، للعام الثاني على التوالي، في ظل الأداء القوي الذي قدمه خلال الموسم الحالي، على الصعيدين المحلي والآسيوي.
 

أهلي الخليل يقدم حالياً أفضل مستوياته على الصعيد المحلي، حيث استطاع أن يتجاوز الخضر وصيف بطل الدوري (4/2)، وشباب الخليل بطل دوري المحترفين (2/1)، وبلاطة خامس الدوري بهدف دون مقابل.

 
وما يميز أهلي الخليل عن غيره من باقي أندية دوري المحترفين أنه يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين، خاصة في الخط الأمامي في ظل وجود المارد محمود وادي صاحب الرأس الذهبية، والمبدع احمد ماهر، واسلام البطران والدولي جوناثان سورية، اضافة لنجوم الوسط.

 
ويملك الأهلي أفضلية على الهلال الذي عانى من ظروف صعبة طوال الموسم من أجل تأمين البقاء وهو الهدف الرئيس للفريق، والذي جاء تأهله لنهائي الكاس كأفضل هدية بالنسبة لجماهيره التي عانت طوال الموسم.
 
 
ويقول المدير الفني للأهلي أيمن صندوقة، أن الوصول للنهائي أمر غاية في الأهمية، كونه ذلك جاء تتويجاً لمستوى طيب للغاية قدمه الفريق طوال مرحلة الإياب، لكن الإنجاز الأبرز بالنسبة لنا يتمثل في الفوز في الكأس والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي لنصبح اول فريق فلسطيني يحقق ذلك منذ اقامة بطولة كأس فلسطين.